فـنون وثـقافـة

“أوريدو” تمدد استثنائيا فترة إيداع الأعمال للمشاركين في “نجمة الإعلام”

الجزائر/ أحلام.ع 

استجابت إدارة شركة متعامل الهاتف النقال “أوريدو” لطلب العديد من الصحفيين الذين لم يتمكنوا من إكمال أو نشر أو بث أعمالهم لمسابقة “نجمة الإعلام”، حيث وبعد التشاور مع أعضاء لجنة التحكيم، مددت بشكل استثنائي فترة إيداع الاعمال الصحفية لمسابقة “نجمة الاعلام” Media Star في طبعتها الثانية عشرة إلى يوم الخميس 12 جويلية 2018.

وحسب بيان لها يحوز “المصدر” نسخة منه فإن الاعمال المؤهلة للمشاركة في المسابقة، باللغات العربية، الأمازيغية، الفرنسية، والإنجليزية، هي تلك المنشورة والمُبثة في وسائل الإعلام الجزائرية ما بين 12 ماي 2017 و12 جويلية 2018.
وتُكافئ الطبعة الثانية عشرة من مسابقة “نجمة الاعلام” كل الأعمال التي تتطرق إلى المواضيع المتعلقة بتكنولوجيات الاعلام والاتصال والاقتصاد الرقمي بجميع أبعادها وتطبيقاتها.
ستكافئ الجوائز أفضل الأعمال في الفئات التالية:
• الصحافة المكتوبة العامة والمتخصصة؛
• الرسومات الصحفية: الرسم، والرسم الكاريكاتوري والصورة؛
• الإعلام الالكتروني؛
• البرامج الإذاعية؛
• البرامج التلفزيونية.
وككل سنة، يتم تقييم الاعمال الصحفية من طرف لجنة تحكيم مستقلة متكونة من أكاديميين وإعلاميين ومتخصصين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذين سيختارون أفضل الأعمال التي سيتم تتويجها في طبعة 2018.
وأوصت الصحفيين الراغبين في المشاركة في الطبعة الثانية عشرة لمسابقة “نجمة الإعلام”، ايداع طلب ترشحهم في اجل أقصاه يوم الخميس 12 جويلية 2018 على الساعة الخامسة مساء (17 سا) الى رئيس لجنة تحكيم مسابقة “نجمة الاعلام” 2018، على العناوين التالية:
● المقر المركزي: Ooredoo – 66 طريق أولاد فايت، الجزائر العاصمة
● منطقة الغرب: المديرية الجهوية لـ Ooredoo- تعاونية ابن سينا، تجزئة رقم 137- (Point du Jour)، وهران.
● منطقة الشرق: المديرية الجهوية لـ Ooredoo- المنطقة الصناعية بالما ( Palma)، قسنطينة.
أما بخصوص المترشحين خارج ولايات الجزائر و وهران وقسنطينة، بإمكانهم إيداع أعمالهم بفضاءات Ooredoo.
يمكن الاطلاع على قانون المسابقة وشروط المشاركة وتحميل استمارة المشاركة عبر الموقع الالكتروني لـ Ooredoo، ركن نجمة الإعلام: www.ooredoo.dz.

للمزيد من المعلومات حول هذه المسابقة، ي الاتصال بدائرة العلاقات العامة والإعلام (rpubliques@ooredoo.dz).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق