اللواء هامل يبحث سبل التعاون مع مدير شرطة الحدود الفرنسي

الجزائر/ إسلام.ب
استقبل اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني، اليوم، بمقر المديرية العامة للأمن الوطني، المدير المركزي لشرطة الحدود بالمديرية العامة للشرطة الفرنسية فيرناند جونتير.
وخلال هذا اللقاء، تم التطرق إلى سبل تطوير أرضية التعاون الثنائي بين الشرطة الجزائرية ونظيرتها الفرنسية في المجال الأمني، و تعزيز أسس تبادل الخبرات والتجارب والتنسيق الميداني لاسيما في مجال شرطة الحدود لمكافحة الجريمة على إختلاف أشكالها ووسائلها.
بالمناسبة، نوه اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني، بنوعية التعاون الفعال والمتواصل بين شرطة البلدين، خاصة في مجال تبادل المعلومات والخبرات والتكوين التخصصي ضمن أطر التعاون الثنائي.
وفي ختام اللقاء، عبر فيرناند جونتير  المدير المركزي لشرطة الحدود بالمديرية العامة للشرطة الفرنسية ، عن شكره الجزيل للواء المدير العام للأمن الوطني، على كرم الاستقبال الذي حظى به، مشيدا في الوقت ذاته بالإحترافية والإنجازات المحققة من طرف الشرطة الجزائرية وحرصها على أمن المواطن وحماية الممتلكات، مثمنا جهود قيادة الأمن الوطني في التأكيد على ضرورة أداء مهامها في إطار إحترام مبادئ حقوق الإنسان.

من نفس القسم - عدالة وأمن -