"أوريدو" تطلق قافلتها الصيفية الترفيهية

الجزائر/ إسلام.ب

أطلق متعامل الهاتف النقال "أوريدو"، قافلته الصيفية الترفيهية  Foot Club Beach، التي ستجوب كامل الساحل الجزائري بزبائنها خلال هذا الصيف عبر الشواطئ، مستعرضة برنامجا غنيا و ألعابا ترفيهيا على شاطئ البحر.

ويتزامن انطلاق هذه القافلة حسبما أكده بيان لدائرة العلاقات العامة والإعلام لأوريدو، مع الأجواء الحماسية لكأس العالم 2018، ومن المرتقب أن تجوب الى غاية 15 أوت أهم شواطئ الوطن في 11 ولاية ساحلية.

و يتعلق الأمر بكل من منطقة الوسط: تيبازة (الميناء وشاطئ شنوة)، الجزائر العاصمة ( الكيتاني والصابلات) و تيزي وزو (ازفون). في منطقة الشرق: بجاية ( تيغرمت، بوليمات ونسمة البحر Brise de Mer)، جيجل ( كوتاما وميناء بوديس)، سكيكدة ( العربي بن مهيدي) و عنابة ( ريزي عامر و سيرايدي). و في منطقة الغرب : مستغانم ( سلمندر)، وهران ( عين الترك و الاندلوسيات)، عين تموشنت ( ماداغ 1) وتلمسان ( مرسى بن مهيدي). سيتمكن المصطافون من الاستمتاع بأنشطة رياضية مختلفة في نادي Beach Foot Club وحضور سهرات ترفيهية في فضاء "Village Night".

وفي كل محطة، تقوم Ooredoo بنصب مُعدات الترفيه والتسلية لفائدة المصطافين على غرار المضامير التقنية، وألعاب التصويب الدقيق و Baby-Foot و التي تتيح للمصطافين فرصة عيش شغفهم بكرة القدم في أجواء مميزة وعائلية و المشاركة في مسابقات للفوز بعدة هدايا تحمل ألوان Ooredoo. سيتمكن المصطافون أيضا من اكتشاف عروض Ooredoo خصوصا، عرض Sahla box والاستمتاع بخدمة الانترنيت لـ Ooredoo عبر مختلف العروض المتاحة في فضاء البيع. من خلال هذه العملية الجوارية، تقترب Ooredoo من زبائنها وتشاركهم شغف كأس العالم ومتعه العطلة الصيفية في جو من البهجة والروح الرياضية.

1 2

من نفس القسم - صحة وعلوم -