هكذا يقضي الملك محمد السادس عطلتـه...

الجزائر/وسام. د

أفادت صحيفة مغربية، ان العاهل السعودي محمد الخامس يقضي عطلته في قصوره رفقة البطل المغربي في المصارعة الحرة أبو بكر أبوزعيتر.

حيث اضافت ذات الصحيفة أن الملك محمد السادس، أمضى نهاية الأسبوع، في طنجة، مع أبوبكر أبو زعيتر، وتابعت أن الملك قضى يومي الجمعة والسبت، رفقة مجموعة من أصدقائه المقربين، من بينهم الرياضي نفسه، الذي شارك الملك محمد السادس مأدبتي الغداء والعشاء.

ووفق المصدر ذاته ، فإن أبو زعيتر ركب إلى جانب الملك في سيارته الخاصة، دون بروتوكول، وتوجها إلى بيت الضيافة الشاطئي بمنطقة "أشقار"، وهي إقامة تطل على المحيط الأطلسي وتخصص للنزهات البحرية. كما تم رصد الاثنين وهما يتوجهان إلى الإقامة الملكية "لالة أم سيدي" بمنطقة "الجبل الكبير"، وإلى قصر مولاي المهدي بمنطقة مرشان، حيث قاما بجولة تفقدية داخل أجنحته تمهيدا لتحويله إلى ناد رياضي ملكي سيشرف عليه أبو زعيتر شخصيا.

من جهة اخرى، البطل العالمي المغربي رافق الملك محمد السادس نحو باخرة شراعية ترسو في الميناء السياحي "مارينا باي" بطنجة، حيث تناولا العشاء على متن الباخرة، ثم شوهد الملك رفقة ثلاثة من المقربين منه، بينهم أيضا أبو زعيتر، على متن سيارة مكشوفة تجوب منطقة "الرميلات".

من نفس القسم - تعـاون دولـي -