Pack 4G العرض الجديد لـ"أوريدو"

الجزائر/خولة. د أطلق متعامل الهاتف النقال "اوريدو" عرضه الترويجي الجديد والمتمثل في “باك الجيل الرابع” (Pack 4G) صالح إلى غاية 07 أوت 2018، والذي يسمح لهم الاستفادة من هاتف ذكي G4 من الطراز العالي مع ولوج مجاني للفايسبوك لمدة سنة، و كذا رصيد صالح لمدة شهرين مع العديد من المزايا للصوت و البيانات. بـ 10.990 دج فقط.

ولكل اشتراك في هذا العرض الترويجي الجديد، يستفيد زبون Ooredoo من عدة مزايا للمكالمات والانترنت، وهاتف ذكي من نوع Lenovo B متطابق مع تقنية الجيل الرابع، ومن شريحة Haya! ومن تعبئتين MAXY Internet 1000“، كل واحدة منهما صالحة لمدة 30 يوم (الأولى عند الاشتراك والثانية 30 يوم بعد الاقتناء).ابتداء من اليوم الأول للاشتراك، يستفيد الزبون خلال 30 يومًا من 4 جيغا أوكتي (Go4) من الإنترنت و2000 دج كرصيد صالح للمكالمات والرسائل النصية القصيرة (SMS) داخل الوطن ونحو الخارج وكذا من ولوج مجاني للفايسبوك وذلك حتى بعد نفاذ الرصيد.

كما يستفيد الزبون، بعد الشهر الثاني من الاشتراك في “Pack 4G”، من التعبئة الثانية لـ MAXY Internet 1000 مع 4 جيغا أوكتي (4Go) من الإنترنت و2000 دج كرصيد صالح للمكالمات والرسائل النصية القصيرة (SMS) داخل الوطن ونحو الخارج ومن ولوج مجاني للفايسبوك.مع عرض “Pack 4G”، بإمكان زبائن Ooredoo الربط بالانترنت لمدة سنة كاملة، حتى بعد استهلاك الشهرين الأوّلين مع مزايا التعبئة لـ MAXY Internet 1000 و مجانية الولوج لفايسبوك، التي تبقى صالحة لبقية السنة، أي خلال 10 أشهر.

هذا العرض الترويجي الجديد متوفر في جميع فضاءات Ooredoo ومحلات سيتي شوب (City-shops) وفضاءات خدمات Ooredoo ونقاط البيع المعتمدة المتواجدة عبر كامل التراب الوطني.

من نفس القسم - صحة وعلوم -