عرض جديد لـ "OOREDOO"

الجزائر/ إسلام.ب

أطلق متعامل الهاتف النقال أوريدو بالجزائر، عرضا ترويجيا جديدًا،يقدم من خلاله تخفيض هام على هاتف سامسونغ G PRIME، بالإضافة إلى منح إمكانية الولوج للموقع الأزرق "فايسبوك" لمدة سنة مجانا.

وقد أطلق على العرض إسم، باك الجيل الرابع الجديد ﻟ Ooredoo ، كما يحتوي العرض على العديد من مزايا الصوت والأنترنت، مكالمات وفايسبوك بالمجان، وتعبئتين ماكسي مهداة 

هذا وتواصل Ooredoo، المبتكر التكنولوجي، في تمكين زبائنها الإستفادة من الأنترنت النقالة عالية التدفق، بالعرض الخاص "باك الجيل الرابع" مع العديد من مزايا الصوت والانترنت صالحة لمدة 12 شهرا. وبسعر 18.990 دج فقط، يستفيد زبون Ooredoo لكل اشتراك في هذا العرض الخاص، من مزايا الصوت والانترنت وهاتف ذكي Samsung Grand Prime Plus (متوافق مع G4) وشريحة Haya! وتعبئتين MAXY للاختيار ما بين (MAXY Internet 1000 أو MAXY Hadra 1000). عند الاقتناء، يتيح "باك الجيل الرابع" الجديد ﻟ Ooredoo للزبون فرصة الاختيار بين الخدمات المجانية وفقًا لاحتياجاته للاتصال على النحو التالي: • تعبئتين MAXY Internet 1000 خلال الشهرين التاليين للاقتناء (الأولى عند الاشتراك والثانية بعد 30 يوما من الشراء) + فايسبوك مجاني غير محدود لمدة 10 أشهر. • تعبئتين MAXY Hadra 1000 خلال الشهرين التاليين للاقتناء (الأولى عند الاشتراك والثانية بعد 30 يومًا من الشراء) + 250 دقيقة مكالمات نحو Ooredoo لمدة 10 أشهر. "باك الجيل الرابع Samsung" متوفر في جميع فضاءات Ooredoo و City Shop و فضاءات خدمات Ooredoo ونقاط البيع المعتمدة عبر جميع أنحاء الوطن.

بهذا العرض الجديد، تواصل Ooredoo التزامها بإثراء تجربة الجيل الرابع لزبائنها من خلال السماح لهم بالاستمتاع بالأنترنت ذات التدفق العالي في 48 ولاية جزائرية.

من نفس القسم - صحة وعلوم -