بن زعيم يتودّد لولد عباس للصفح عنه والسماح بعودته إلى الأفلان

الجزائر/نادية. ب

دعا عضو مجلس الأمة، المنتخب عن ولاية البليدة، عبد الوهاب بن زعيم، الأمين العام لحزب جبه التحرير الوطني، لقبول اعتذاره على خلفية الحرب الكلامية المندلعة بين الرجلين.

ووجه بن زعيم في رسالة وجهها بن زعيم لولد عباس، يحوز " المصدر" نسخة عنها،" حملت في موضوعها التماس إعادة النظر في قرار الإقصاء.

وكتب السيناتور:" سيدي الأمين العام الدكتور المجاهد جمال ولد عباس تحياتي النضالية الخالصة" مضيفا " يشرفني ويسعدني أن أتقدم لسيادتكم باعتذاري عن كل ما صدر مني من تصريحات للإعلام، وكذا على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأكد صاحب الرسالة على احترامه والتزامه لمبادئ حزب جبهة التحرير الوطني "الذين تتشرفون بقيادته تحت رئاسة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة".

والتمس بن زعيم، الموافقة من جمال ولد عباس، لإعادة النظر في قرار فصله النهائي من حزب جبهة التحرير الوطني، الصادر عن لجنة الانضباط للحزب شهر أفريل الماضي.

وشنّ السيناتور عن حزب الافلان، عبد الوهاب بن زعيم، هجومًا شرسًا على الأمين العام للحزب، جمال ولد عباس، بعد إصداره قرار يقضي بإحالته على لجنة الانضباط، على خلفية مطالبته الرئيس بوتفليقة، بإقالة وزيرة التربية، نورية بن غبريط، عقب إعلانها عزل الآلاف من الأساتذة، في خطوة لإجبارهم عن وقف الإضراب. وإتهم بن زعيم، ولد عباس، بضرب الديمقراطية وحرية التعبير والرأي التي يكفلها الدستور الجزائري، وكذا محاولة تكميم فم برلماني عبّر عن رأيه بكل حرية وفقا لما يمليه عليه منصبه وهو التكفل بإنشغالات المواطنين.

من نفس القسم - صحة وعلوم -