أحدث الأخبــاروطنــي

44 ° على المناطق الجنوبية اليوم

الجزائر/وسام. د
أعلنت مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية، عن اجواء صافية إلى قليلة الغيوم، بعد انقشاع ضباب الصبيحة الذي يميز المناطق القرب ساحلية و السهوب.
بداية من الظهيرة يرتقب تشكل بعض السحب على المناطق الداخلية و الهضاب العليا مع رعود تكون مصحوبة ببعض الأمطار المحلية، اما على المناطق الوسطى و الشرقية،
ترتقب سحب سفلى خلال الصبيحة قرب السواحل، لتتحسن الأجواء وتصبح من صافية إلى مغشاة جزئيا.
بداية من الظهيرة نسجل رعود خفيفة على المناطق الساحلية الوسطى الشرقية و المناطق الساحلية الشرقية، أما على المناطق الداخلية، الهضاب العليا و منطقة الاوراس نرتقب تشكل سحب رعدية مصحوبة بأمطار محلية خاصة نحو المناطق الداخلية، فيما يخص المناطق الجنوبية،
على أقصى الجنوب يترقب أجواء غائمة مع رعود محملة بزخات مطرية و هذا بداية من الظهيرة، هاته الأمطار تكون معتبرة على منطقة تمنراست و جنوب منطقة أدرار.
أما على باقي المناطق الجنوبية فستكون الأجواء صافية على العموم باستثناء الجنوب الغربي للوطن فسنسجل أجواء مغشاة جزئيا مع رعود على منطقة بشار.
من جهة اخرى، اعلنت ذات المصالح، عن درجات، المتوقعة لنهار اليوم، حيث ستصل إلى 35 درجة على السواحل، اما على المناطق الداخلية فستتراوح من 30 إلى 40 درجة على المناطق الداخلية، وستصل إلى 44 درجة على الجنوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق