الجيش يتعرف على هوية الإرهابي المقضى عليه قبل يومين بسيدي بلعباس

الجزائر/ إسلام.ب

تم اليوم التعرف على هوية الإرهابي الذي قضى عليه الجيش يوم 3 سبتمبر بمنطقة تفاسور، ولاية سيدي بلعباس، حيث استرجع قوات الجيش مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة.

ويتعلق الأمر حسب بيان لوزارة الدفاع يحوز "المصدر" نسخة منه، بالإرهابي "غالم العتاوي" المكنى "حيدرة"، الذي كان قد التحق بالجماعات الارهابية سنة 2009.

وفي ذات السياق، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بنفس المنطقة بسيدي بلعباس/ن.ع.2، ثلاثة (03) مخابئ تحوي خمس (05) قنابل تقليدية الصنع ومواد غذائية وأغراض أخرى، في حين أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي أربعة (04) عناصر دعم للجماعات الإرهابية بكل من سطيف/ن.ع.5 وسيدي بلعباس/ن.ع.2.

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقف عناصر الدرك الوطني بباتنة/ن.ع.5، شخصين (02) اثنين ضُبط لديهما بندقية صيد و(488) كيلوغرام من مادة البارود والمواد الكيميائية التي تدخل في صناعة الذخيرة و(2804) خرطوشة ومعدات حشو الخراطيش.

من جهة أخرى، حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار/ن.ع.6، مركبة رباعية الدفع و(08) مطارق ضغط و(05) مولدات كهربائية، فيما ضبط عناصر الدرك الوطني (19,5) كيلوغرام من الكيف المعالج بتلمسان/ن.ع.2. كما تم توقيف (13) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وعين تموشنت والأغواط.

من نفس القسم - صحة وعلوم -