12 صحفي يتسلم جوائز رئيس الجمهورية

الجزائر/ إسلام.ب

تم سهرة أمس تسليم جائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف إلى 12 فائزا من مختلف وسائل الإعلام.

وسلمت الجوائز للمترشحين الذين تم اختيارهم بحضور وزير الاتصال جمال كعوان والوزير الاسبق للشؤون الخارجية الديبلوماسي الاخضر الابراهيمي إلى جانب اعضاء الحكومة ومسؤولين سامين ومدراء وسائل الاعلام وعدد من الصحافيين.

وقد عادت الجائزة الاولى في مجال التلفزيون للصحفية نعيمة منحور من المؤسسة الوطنية للتلفزيون لشريط " التعايش المتواصل" والجائزة الثانية للصحفية كهينة اشرشور من نفس المؤسسة لشريطها " الاخوة" بينما عادت المرتبة الثالثة للصحفية سهيلة حرارية من نفس القناة لشريطها "جسور السلام".

أما الجائزة الاولى في الصحافة المكتوبة فعادت إلى الصحافية نور الهدى طايبي من جريدة النصر حول " اطفال اللاجئين السوريين" والجائزة الثانية لشريف عبد الدايم من جريدة " الجمهورية الجديدة" لمقاله بعنوان " الفايسبوك والعيش معا" والجائزة الثالثة عادت للصحافيتين ليديا ايت اكلي وعزيزة مهديد لمقالهما "الجامعة والخدمة الوطنية مثال للعيش معا ". وبخصوص المجال الاذاعي فكانت الجائزة الاولى من نصيب الصحفية نوال عرار من القناة الاولى لربورتاج حول " السكن والعيش معا " بينما الجائزة الثانية كانت لكمال مهيدي من راديو البهجة لعمله حول "الرياضة وسيلة للعيش معا "والجائزة الثالثة كانت من نصيب سالم خلوي من الاذاعة المحلية بتيزي وزو لروبورتاج بعنوان "الاخوة".

من نفس القسم - صحة وعلوم -