حفيظ دراجي.. كلاسيكو من دون ميسي ورونالدو طعام بدون ملح !

الجزائر/ إسلام.ب

يرى الإعلامي الجزائري، حفيظ دراجي، أنّ كلاسيكو من دون ميسي ورونالدو سيكون مثل الطعام بدون ملحه، إلّا أنّه سيكون مرا على الخاسر هذه المرة لأن الفائز سيكون بدون رونالدو وميسي، والخاسر لا يمكنه التبرير.

وقال دراجي، في مقال له، نشر على موقع "القدس العربي"، إنّ كلاسيكو الأرض سيكسر عظام احد المدربين فالفيردي أو لوبيتيغي، قبل ذلك كان ميسي يغطي على خطة المدرب وقبله أيضا كان رونالدو يفعل ما يتمناه المدرب، الآن الغريمان على المحك.

وتساءل دراجي: "فمن منهما سيكون وازنا لحجمه"؟

وكتب حفيظ دراجي، أنّه ولأول مرة منذ 2007 سيشهد العالم كلاسيكو الأرض بين الريال والبارسا من دون رونالدو وميسي، بعد رحيل الأول الى اليوفي نهاية الموسم الماضي واصابة الثاني التي ستمنعه من المشاركة في مباريات فريقه لمدة شهر، ما يجعل من المباراة متميزة ومختلفة عن باقي مواجهات العملاقين على مدى السنوات العشر الماضية.

 وأضاف الإعلامي الجزائري، أنّ الضغط الكبير هذه المرة سيكون على الريال الذي يعاني بداية هذا الموسم من تداعيات رحيل زيدان ورونالدو وظروف صعبة يمر بها الفريق نتيجة ضغوطات جماهيرية وإعلامية كبيرة بسبب نتائجه السلبية منذ بداية الموسم.

وأشار دراجي، إلى أنّ مواجهة هذا الموسم ستكون بمثابة الفرصة الأخيرة للمدرب لوبيتيغي الذي قد يصبح أول مدرب في تاريخ الريال،  يقال من منصبه مباشرة بعد الخسارة في الكلاسيكو.

من نفس القسم - رياضـة -