"كيا الجزائر" تمنح للموريتانيين فرصة ربح سيارة "بيكانتو جي تي لاين"

الجزائر/ إسلام.ب

كشفت مؤسسة كيا الجزائر التابعة لمجمع "غلوبال غروب"، عن إطلاقها مسابقة طمبولا، وذلك في إطار افتتاح فعاليات الطبعة الرابعة لصالون الإنتاج الجزائري بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

وأتاحت مؤسسة "كيا الجزائر"، للزبائن الموريتانيين، فرصة ربح سيارة من نوع "كيا بيكانتو جي تي الين".

وتتم السحب اليوم الأحد في حدود التاسعة ليلا، تحت رعاية وزير التجارة السعيد جلاب وبإشراف سفير الجزائر بموريتانيا نور الدين خندودي، بالإضافة إلى السلطات المحلية لنواكشوط، وتحت رقابة محضر قضائي.

وحضور لافت للجمهور الموريتاني، قصد الظفر بقسيمة الإشتراك في مسابقة لنيل سيارة كيا بيكانتو جي تي الين، المصنعة بالجزائر، في عرضها الأولي من نوعه للمؤسسة منذ ميلاد صالون الإنتاج الجزائري بموريتانيا.

[gallery ids="64026,64027,64028"]

وصنعت مؤسسة "كيا الجزائر"، الحدث بصالون الإنتاج الجزائري في نواكشوط، بفضل المجهودات التي بذلها مجمع غلوبال غروب، لتصدير سيارات كيا الجزائر، وكذا نقل، تخزين وتوزيع المنتوجات الجزائرية بشتى أنواعها نحو السوق الموريتانية، ومستقبلا دول غرب إفريقيا.

وتعدّ سيارة "بيكانتو جي تي الين" المصنعة في الجزائر، أول سيارة كيا الجزائر التي تجوب الطرقات الموريتانية، لتفتح الطريق أمام كامل الطرازات التي تخرج من مصنع قلوفيز بباتنة، إلى السوق الموريتانية كبداية، ثم دول غرب إفريقيا، لتكون بذلك كيا الجزائر أول مؤسسة تصدر سياراتها نحو السوق الافريقية بجودة طرازاتها.

من نفس القسم - صحة وعلوم -