رياضـة

انطلاق رالي الجزائر الدولي “تحدي الصحراء”

انطلق صباح اليوم الجمعة من بلدية  بريزينة ( البيض) ، سباق المرحلة الاولى ( مركبات والدراجات النارية) لرالي  الجزائر الدولي “تحدي الصحراء” على مسافة 522 كلم منها 317 كلم رابط غير محتسب  تقنيا حتى مدينة تيميمون.

وأوضح مدير السباق أمين زواوي قائلا :” المسلك الذي سيقطعه  129 مشاركا منهم 17 أجنبيا غير معقد وليس ذي خطورة غير أنه بالمقابل حذر من  جريان وقوة أحد الأودية أثناء الإبحار وهذا بعد الأمطار الغزيرة التي تهاطلت الخميس على المنطقة”.

وتشارك الجزائر لوحدها في سباق فئة مركبات رباعية الدفع بـ31 متنافسا فيما  ستكون بلدان: ليبيا بلجيكا وإيطاليا ممثلة بثلاث مركبات لكل واحدة (مجموع 34  مشارك).

أما في فئة الدراجات النارية فسيدخل 52 دراجا مضمار المسابقة منهم 21 جزائريا  في صنف مركبة “البيغي” (ssv ) يشارك ما مجموعه 3 جزائريين وإيطالي وحيد, فيما  ستكون فئة الشاحنات ممثلة بمتسابق وحيد من ليبيا, والكواد بـ3 جزائريين.

للتذكير انطلقت الخميس بمركز تجمع وتحضير الفرق الوطنية بالسويدانية  (الجزائر العاصمة) قافلة المشاركين في الطبعة الرابعة لرالي الجزائر الدولي  متجهة صوب بلدية بريزينة (ولاية البيض) التي حط بها المشاركون في المساء  الرحال.

 المصدر : وأج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق