حصري.. أليانس للتأمينات تفكّر في أصحاب الميزانيات المصغّرة وتطلق منتوج "أوتو قيس قيس"

الجزائر/كنزة.خ

أبدع المؤمن المفضل لدى الجزائريين "أليانس للتأمينات"، مجددا بعرضه الجديد المتمثل في منتوجه الحصري لتأمين السيارات "أوتو قيس قيس" للميزانيات المصغرة، بعد اطلاق حصريا منتوج "أوتو تونيزان" في شهر جويلية المنصرم.

وصمّم منتوج "أوتو قيس قيس"، خصيصا للسيارات الخفيفة، وهو تأمين يسمح لذوي الميزانيات المصغرة  بتأمين سياراتهم بكل أريحية حسب إمكانياتهم، و ذلك لمدة تتراوح ما بين 15 و 75 يوم.

ويشمل تأمين أوتو قيس قيس على المسؤولية المدنية، ضرر الاصطدام بقيمة 5000 دج، الدفاع و الطعن الى جانب خدمة المساعدة بصيغة "سير مهني".

ولمرافقة اطلاق أوتو قيس قيس قامت أليانس للتأمينات بالاعتماد على وسائل هامة وذلك بإطلاق حملة اشهارية على علي أثير موجات الإذاعة الوطنية (1، 2، 3، جيل آف آم)، مواقع التواصل الاجتماعي، الموقع الرسمي للشركة و كذا على مستوى كل الشبكة التجارية الذي يضم 261 وكالة موزعة على جل التراب الوطني، وهي في الخدمة كل أيام الاسبوع من 8سا30 إلى 17سا ، ما عدا الجمعة.

للتذكير، أليانس للتأمينات و من خلال أ.ت.أ، فرعها المخصص لخدمة المساعدة، تبقى في الاستماع لزبائنها 7 أيام على 7 و 24 سا على 24  ، للاستفسار على هذا المنتوج الجديد.

بهذا المنتوج الجديد، تؤكد أليانس للتأمينات على إرادتها في الاحتفاظ بمكانتها كالمؤمن المفضل لدى الجزائريين، و ذلك بتصميم و تسويق أفضل العروض وأنجع الخدمات.

من نفس القسم - صحة وعلوم -