بالصور.. Ooredoo توقع عقد رعاية مع نادي مولودية وهران (MCO)

الجزائر/إسلام.ب

أعلنت Ooredoo اليوم، الاربعاء 07 نوفمبر 2018، عن توقيع عقد الشراكة مع نادي عاصمة الغرب الجزائري، مولودية وهران (MCO).

تم إبرام اتفاقية الرعاية من قبل المدير العام ﻟ Ooredoo، السيد عبد اللطيف حمد دفع الله ورئيس مولودية وهران، السيد محمد بلحاج أحمد، في حفل نُظم في مقر Ooredoo بالجزائر العاصمة وبحضور إطارات من Ooredoo وكذا الطاقم الفني والإداري لنادي مولودية وهران.

بهذه المناسبة، صرّح السيد عبد اللطيف حمد دفع الله، المدير العام لـ Ooredoo: "بإبرام هذا العقد الجديد مع ناد عريق بحجم مولودية وهران نكون قد خطونا خطوة إضافية في مجهوداتنا في دعم الرياضة الجزائرية بصفة عامة وكرة القدم بالخصوص. نحن فخورون بهذه الشراكة التي تجمعنا بنادي عاصمة الغرب الجزائري الذي شرّف الألوان الوطنية بتتويجاته الوطنية والجهوية و الدولية. باسمي الخاص وباسم مؤسسة Ooredoo، أُرحّب بفريق مولودية  وهران مُجددا في العائلة الرياضية لـ Ooredoo و أتمنى له كل النجاح ان شاء الله في مشواره. "

من جانبه، أكّد رئيس مولودية وهران، السيد محمد بلحاج أحمد: " نسعد بإبرام هذه الشراكة مع مؤسسة Ooredoo الرفيق المتميز لكرة القدم الجزائرية ونشكرها على الثقة التي وضعتها في فريقنا. نحن متيقنون بأن هذه الشراكة سيكون لها أثر إيجابي على الطرفين وأن تكون انطلاقة جديدة لفريقنا وستحفزنا  على تحقيق نتائج ايجابية إن شاء الله. "

يُعد فريق مولودية وهران الذي أُسس سنة 1946 من بين الفرق التي توجت بعدة ألقاب على الصعيدين الوطني و الجهوي، حيث فاز لاسيما بأربعة بطولات وطنية، وأربعة كؤوس للجمهورية، ومرتين بالكأس العربية للأندية ومرة واحدة بالكأس العربية الممتازة.

يجدر الذكر أن Ooredoo كانت الراعي الرسمي لمولودية وهران من 2010 الى غاية 2016.

للتذكير، وقعت Ooredoo مؤخرا عدة عقود للرعاية مع أعرق الأندية الجزائرية على غرار نادي وفاق سطيف ونادي شبيبة القبائل ومولودية الجزائر. Ooredoo هي كذلك الراعي الرسمي للاتحاد الرياضي لمدينة بلعباس.

من نفس القسم - صحة وعلوم -