Ooredoo تُهنئ مولودية الجزائر بعد فوزها على النصر السعودي

الجزائر/ أسماءع

بعد فوزها الثمين في لقاء ذهاب الدور الثُمن نهائي لكأس العرب للأندية لكرة القدم على حساب النصر السعودي والذي لُعب يوم الأربعاء 07 نوفمبر 2018 في الرياض (العربية السعودية)، تتقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لمولودية الجزائر، بأحرّ التهاني للاعبي والطاقم الفني والإداري للفريق العميد.  

في رسالته التهنيئية لمولودية الجزائر، صرّح المدير العام لـ Ooredoo، السيد عبد اللطيف حمد دفع الله: " تفتخرOoredoo  برعايتها لابطال مولودية الجزائر وتهنئ الشعب الجزائري بالفوز على احد أصعب الفرق في البطولة العربية.  Ooredoo كانت وستبقى دائما ان شاء الله فأل خير للرياضة الجزائرية وتؤكد وقوفها الى جانب الفرق الكبيرة في مسيرتها الرياضية وحتى يعرف شباب وشعب الجزائر انهم في وجدان مؤسسة  Ooredooو عمالها. وتُعبر  Ooredoo عن عرفانها وتقديرها للعميد الذي تقاسمه الحب الكبير لمناصريه والذين هم اليوم من أسرتها الرياضية. الْيَوْمَ شرفتم الكرة الجزائرية أيها الأبطال ورفعتم راية الجزائر عاليا. نتمنى لكم النصر والجدارة دوما."

للتذكير، وقعت Ooredoo ، شهر أكتوبر الفارط عن عقد رعاية مع عميد اندية كرة القدم الجزائرية، نادي مولودية الجزائر. ويأتي ذلك في سياق تنفيذ استراتيجيتها التدعيمية لكرة القدم الجزائرية.  

من نفس القسم - صحة وعلوم -