وطنــي

Ooredoo يشارك في جائزة أفضل إبداع رقمي موجه للأطفال

الجزائر/ إسلام.ب

رافقت Ooredoo الطبعة الأولى “للجائزة الوطنية لأفضل إبداع رقمي موجه للأطفال” التي نُظّم حفل تسليم جوائزها يوم أمس، بالمدرسة العليا للضمان الاجتماعي في بن عكنون، الجزائر العاصمة.

وحضر هذا الحفل كل من وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، غنية الدالية، و وزير العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي ، مراد زمالي، ووزير الإتصال، جمال كعوان، ووزير الثقافة، عزالدين ميهوبي، والمفوضة الوطنية لحماية الطفولة، مريم شرفي و كذا رمضان جزايري، المدير العملياتي مكلف بالعلاقات العامة و الإعلام ممثلا للمدير العام لـ Ooredoo عبد اللطيف حمد دفع الله.

;تهدف هذه المنافسة التي أطلقتها وزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة إلى تشجيع الابتكارات الجزائرية في مجال الرقمنة، الخاصة بالألعاب التربوية الترفيهية الموجهة للأطفال. كما ترمي الى بعث روح التنافس في أوساط العاملين والمهتمين في مجال ترقية الطفولة في الجزائر.

في كلمته بهذه المناسبة، صرح المدير العام لـ Ooredoo عبد اللطيف حمد دفع الله: ” تفتخر Ooredoo بتشجيع مبادرة وزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة بإطلاق الجائزة الوطنية لأفضل إبداع رقمي موجه للأطفال ، لأنها تصبو الى تثمين الإبداع التكنولوجي الجزائري و حماية أبنائنا من مخاطر الانترنت. لم تتردد Ooredoo في رعاية هذه المسابقة في سياق المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة، وعيا منها بضرورة إرساء محتوى رقمي محلى يخدم المجتمع الجزائري ويتماشى مع خصوصياته.”

للتذكير، تسعى Ooredoo الى وضع التكنولوجيا النقالة في خدمة العلم و المعرفة، حيث أطلقت خدمة ” Likoul By Ooredoo ” التي تقترح أرضية خاصة بالدروس التدعيمية والتربوية، و السمعية البصرية، لتلاميذ الأطوار الابتدائية، المتوسطة والثانوية، و متطابقة مع برنامج التعليم الوطني.

كما أطلقت خدمتها ” Haya ! iQraa ” لتعلُّم اللغات عبر الإنترنت للراغبين في تعلُّم لغة جديدة أو تحسين مستواهم في اللغات الأجنبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق