وطنــي

الأمن الوطني يشارك في المعرض الدولي للأشغال العمومية

الجزائر/إسلام.ب

في إطار السياسة الاتصالية المنتهجة من قبل المديرية العامة للأمن الوطني شارك الأمن الوطني بقصر المعارض الصنوبر البحري خلال الفترة الممتدة من 21 إلى25 نوفمبر 2018 في المعرض الدولي للأشغال العمومية.

المعرض كان مناسبة،  قام خلالها كل منوزير الأشغال العمومية عبد الغني زعلان، رفقة عدد من وزراء الحكومة ووالي ولاية الجزائر العاصمة وبحضور وزير التجهيز لجمهورية النيجر بزيارة مجاملة للجناح الذي خصصته المديرية العامة للأمن الوطني خلال مشاركتها في فعاليات هذا المعرض الدولي  للتحسيس من مخاطر حوادث المرور.

من خلال تقديمها عرضا مصور خاص بحوادث المرور مطويات وملصقات تحتوي على موضوع السلامة المرورية،  كما تلقى الوفد الحكومي شروحات عن الدور الأساسي الخاص بتأمين الأفراد والممتلكات في إطار إحترام قوانين الجمهورية و تعزيز العمل التوعوي  و التحسيسي اتجاه  مختلف شرائح المجتمع.

 وتأتي مشاركة الأمن الوطني في هذا اللقاء الدولي تثميناً للشراكة القائمة بين المديرية العامة للأمن الوطني ومختلف القطاعات الأخرى، وفرصة لعرض خبرة الشرطة الجزائرية في مجال التوعية والوقاية من حوادث المرور.   

 للإشارة، عرف جناح المديرية العامة للأمن إقبالا واسعا من طرف المواطنين، الذين أبدوا إعجابهم لما توصلت إليه الشرطة الجزائرية من حيث الخدمات الموجهة للمواطن لتأمينه في نفسه وممتلكاته.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق