"حسان خليفاتي" يهنّئ "مصطفى براف" بمنصبه الجديد

الجزائر/إسلام.ب

تسعد أليانس للتأمينات، الشريك الرسمي للجنة الأولمبية و الرياضية الجزائرية (كوزا) منذ2013 ، بانتخاب رئيس اللجنة الأولمبية، السيد مصطفى براف على رأس جمعية اللجان الوطنية الأولمبية بإفريقيا (أكنوا)، و التي يقع مقرها الاجتماعي بأبوجا (نيجيريا). تم انتخاب السيد مصطفى براف يوم الخميس 29 نوفمبر بالعاصمة اليابانية، طوكيو، بعد تحصله على 34 صوت من أصل 54.

بمناسبة هذا الاستحقاق الانتخابي، يهنأ المدير العام لأليانس للتأمينات، السيد حسان خليفاتي السيد مصطفى براف معتبرا هذا الانتخاب مفخرة لكل الجزائريين، حيث صرح السيد خليفاتي: " باسمي وباسم كل عمال شركة أليانس للتأمينات، يسرني تهنئة السيد مصطفى براف بانتخابه على رأس جمعية اللجان الوطنية الأولمبية بإفريقيا. لم أتفاجأ بهذا الاستحقاق نظرا لتشبع السيد براف بالقيم الاولمبية، حيث قضى أكثر من عشريتين في خدمة هذه الهيئة الافريقية، من بينها 12 سنة كأول نائب  للسانابلانفو (الرئيس السابق للأكنوا) . وبعدها رئيسا بالنيابة للهيئة الافريقية" .

خلال عهدته، سيعمل السيد براف على تحسين أداء "الأكنوا" و ذلك من خلال تعزيز العلاقات مع الشركاء كاللجنة الأولمبية الدولية و رابطة اللجان الأولمبية الوطنية و الحكومات و الكنفدراليات الرياضية و الاتحادات الرياضية الدولية. كما يشكل المحيط والقضايا الانسانية من أولويات برنامجه. هذا وسيعمل الرئيس الجديد للهيئة القارية جاهدا على تعميم الممارسات الرياضية في كل ربوع القارة السمراء.

هذا ومن المنتظر أن تحتضن الجزائر الألعاب الأولمبية في وهران 2021، وذلك بفضل الامكانيات الجبارة التي اعتمدتها الجزائر لتنظيم هذا العرس الدولي. وهو عمل جبار أشرفت عليه الهيئات العليا في البلاد، وعلى رأسها والي ولاية وهران، رئيس اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية وكذا البطلين الأولمبيين نور الدين مورسلي و نورية بنيدة مراح.

في الأخير، تضم أليانس للتأمينات صوتها لأصوات الجزائريين، مجتمع رياضي ومدني ومواطنين، لتتمنى للسيد براف المزيد من النجاح والتألق في منصبه الجديد.

من نفس القسم - صحة وعلوم -