رياضـةوطنــي

40 إعلامي يتسابقون في البطولة الجزائرية لـ “الكارتينغ”

يحملون رسالة نبيلة..

الجزائر/كنزة.خ

يتسابق 40 إعلامي، يوم السبت المقبل، في البطولة الجزائرية لسباق سيارات الكارتينغ للاعلاميين في طبعته الثانية، الذي تنظّمه مؤسسة “ميغاكارت الشراقة، وترعاه وزارة الشبيبة والرياضة.

ويشارك في هذه الطبعة، 40 صحفيا يمثلون مختلف المنابر الاعلامية الجزائرية منها والأجنية، يحملون رسالة نبيلة، اجتماعية وتوعوية للحد من العدد الكبير الذي تسجله الجزائر في حوادث الطرقات.

وتحمل الطبعة شعار “السلامة المرورية .. كلنا مسؤولون” ، وسيتم اعطاء اشارة انطلاق حملة تحسيسية في مختلف مناطق العاصمة تحت شعار” أوعدني”، أين سيتم توزيع مطويات تحمل هذا الشعار .

 وسيشارك في هذه الحملة جل الفاعلين في مجال السلامة المرورية على صورة المركز الوطني للوقاية والأمن عبر الطرق، الحماية المدنية و السلطات الأمنية .

كما تتميز هذه الطبعة بمشاركة عدد من لاعبي كرة القدم الجزائرية الحاليين و القدامى، لتكون الرياضة في خدمة السلامة المرورية .

وتهدف هذه  البطولة بالاضافة الى التحسيس بمخاطر حوادث الطرقات، إلى دعم روح التنافس الشريف بين الصحفيين، اشراك العديد من فئات المجتمع في نفس الرسالة و العمل على ابراز و زيادة دور الاعلام في السلامة المرورية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق