ooredoo تعرض هاتف ذكي 4G.. شريحة "هيّا!".. فايسبوك مجاني وغيرها..

  • هاتف ذكي 4G، و شريحة "هيّا! "، و فايسبوك مجاني و مزايا للصوت و الانترنت لمدة 12 شهر بـ 500 17 دج فقط
 

تحتفل Ooredoo بحلول السنة الجديدة 2019 مع زبائنها وتقترح تخفيض متميز على "باك سامسونغ الجيل الرابع" (Pack 4G) يسمح لهم الاستفادة من العديد من المزايا للصوت والانترنت صالحة لمدة 12 شهر.

يسمح "باك سامسونغ الجيل الرابع" للزبائن بالاستفادة من مزايا للربط بالأنترنت النقالة ذات التدفق العالي، وشريحة "هيا!"، وهاتف ذكي من نوع  Samsung Grand Prime Plus (متطابق مع تقنية الجيل الرابع)، وبطاقتين للتعبئة ماكسي (MAXY) حسب الاختيار (MAXY Internet 1000 أو    MAXY Hadra 1000) بالإضافة الى أرصدة مجانية للصوت والانترنت و ذلك  بـ 500 17 دج فقط عوضا عن 990 18 دج.

عند اقتناء "باك سامسونغ الجيل الرابع"، بإمكان الزبون الاختيار بين بطاقتي التعبئة التي يرغب فيها حسب استعمالاته و احتياجاته:

  • بطاقتين (02) للتعبئة MAXY Internet 1000 صالحتين لمدة 30 يوم لكل واحدة + فايسبوك غير محدود لمدة 10 أشهر.

 

  • بطاقتين (02) للتعبئة MAXY Hadra 1000 صالحتين لمدة 30 يوم لكل واحدة + 250 دقيقة مُهداة نحو Ooredoo صالحة لمدة 10 أشهر.

 

 "باك سامسونغ الجيل الرابع" متوفر في جميع فضاءات Ooredoo ومحلات سيتي شوب (City-shops) وفضاءات خدمات Ooredoo ونقاط البيع المعتمدة المتواجدة عبر كامل التراب الوطني.

من خلال هذا العرض المتميز، تؤكد Ooredoo، الرائد التكنولوجي، عن إرادتها في إثراء تجربة زبائنها في الجيل الرابع وذلك بالسماح لهم بالاستمتاع بالإنترنت ذات التدفق العالي بأفضل الأسعار.

من نفس القسم - صحة وعلوم -