لقاء توجيهي لفائدة قوات الشرطة لأمن ولايتي غليزان وتيارت

الجزائر/ سارة.هـ

أشرف المفتش العام للأمن الوطني، ممثلا للسيد المدير العام للأمن الوطني، رفقة إطارات من المديرية العامة للأمن الوطني، أمس الأربعاء، على لقاء توجيهي لفائدة قوات شرطة لأمن  ولايتي غليزان و تيارت

خلال هذا اللقاء، نقل المفتش العام للأمن الوطني بإسم ا المدير العام للأمن الوطني، رسالة شكر وعرفان إلى كافة قوات الشرطة، نظير الجهود المبذولة  في سبيل حماية المواطن والممتلكات، مكافحة الجريمة بكل أشكالها، وصد كل ما من شأنه المساس بالنظام العام، داعيا إياهم إلى مواصلة الجهود خدمة للمواطن وللوطن. وبالمناسبة أسدى تعليمات وتوجيهات إلى رؤساء المصالح العملياتية، من أجل التنسيق وتعزيز العمل مع جميع الشركاء الأمنيين في الميدان،بهدف ضمان أمن المواطن والممتلكات في ظل  الإحترام الصارم لمبادىء حقوق الإنسان.

 كما أكد ممثل المديرالعام للأمن الوطني على ضرورة تعزيز أواصر التواصل الجواري والتكفل الأمثل بانشغالات المواطنين، من خلال تفعيل الحملات التحسيسية والنشاطات التوعوية التى تخدم المواطن في عديد المجالات.

للإشارة ، تهدف هذه اللقاءات التوجيهية، إلى مرافقة الجهود المبذولة من طرف قوات الشرطة في الميدان عبر كامل التراب الوطني، بغية الإرتقاء بالأداء  الشرطي، وذلك تكريسا للمهام الدستورية المخولة للمديرية العامة للأمن الوطني لحماية الوطن والمواطن و في ظل إحترام قوانين الجمهورية.

من نفس القسم - عدالة وأمن -