Ooredoo شريك احتفاليات "يناير2969-2019" في سطيف

الجزائر/ سارة.هـ

تنظمّ Ooredoo الى احتفاليات السنة الامازيغية الجديدة "يناير 2969" وتُشارك كشريك رسمي للاحتفاليات المنظمة من قبل وزارة الشباب والرياضة من 10 الى 12 جانفي 2019 في ولاية سطيف تحت الرعاية السامية لفخامة رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة.

يهدف الاحتفال بالسنة الأمازيغية الجديدة الى تعريف الشباب الجزائري بثراء و تنوع عادات وتقاليد مختلف مناطق الوطن.        

تحت شعار "أنا جزائري وفخور بأمازيغيتي"، هذا الحدث الذي يقام في كل من دار الثقافة، المتنزه الترفيهي، مركز التسوق وفي مواقع مختلفة من ولاية سطيف، يشهد حضور 1500 مشارك من 48 ولاية وعدد من الفرق الفلكلورية ونحو خمسين فنانًا جزائريًا.

خلال هذه الاحتفاليات، استمتع الزائرون بعرض "ملحمة ينّاير" التي تروي تاريخ الاحتفال بحلول السنة الأمازيغية، والتمتع بسوق ينّاير الذي يعرض مختلف المنتجات المحلية والمشاركة في عشاء ينّاير الكبير الذي جمع أكثر من 3000 شخص.

تتمثل مشاركة Ooredoo في هذه التظاهرة بفضاء اين يقوم مستشارو البيع ﻠOoredoo  بتقدم مختلف العروض والحلول التكنولوجية للزائرين.

من خلال هذه الطبعة الأولى للاحتفال بيناير، تغتنم Ooredoo هذه المناسبة لدعم هذا الحدث الثقافي وتشجع مختلف الأنشطة التي تهدف الى تثمين الثراء الثقافي للجزائر.

 للتذكير، بمناسبة السنة الأمازيغية الجديدة، أطلقت Ooredoo حملة اتصالية على بعض وسائل الإعلام تتمنى عبرها " أسڤاس أمڤاز " للشعب الجزائري.

بمشاركتها في هذه المبادرة، تؤكد Ooredoo رغبتها في أن تكون أقرب من الجزائريين.

من نفس القسم - صحة وعلوم -