لهبيري يقوم بزيارة فجائية مقرات مصالح العتاد والإمداد للأمن الوطني

الجزائر/إسلام.ب

قام المدير العام للأمن الوطني العقيد مصطفى لهبيري، صباح يوم أمس بزيارة فجائية إلى عدد من مقرات المصالح المركزية للعتاد والإمداد للأمن الوطني، المتواجدة بالجزائر العاصمة.

ووقف لهبيري، حسب بيان للمديرية العامة للأمن الوطني على سير مهام مختلف المصالح الإدارية والأقسام التقنية وورشات الصيانة والتركيب التابعة للمصلحة الجهوية للمالية والتجهيز بباش جراح، أين تلقى عرضا حول تسيير مختلف أقسام وهياكل المصلحة الجهوية، لاسيما الدعم اللوجيستيكي الذي تقدمه لفائدة قوات الشرطة بأمن ولايات الوسط، في مجال توفير وصيانة عتاد وحظيرة مركبات الأمن الوطني.

لينتقل بعدها إلى المقر العام للإمداد والعتاد للأمن الوطني بالخروبة، أين تفقد خط سير وحدات الإنتاج الرئيسية للأمن الوطني، على غرار الورشة المركزية للألبسة، وكذا المطبعة المركزية للأمن الوطني، حيث تابع عروضا حول دور الوحدتين في تزويد قوات الشرطة بالألبسة الرسمية والأغطية والأفرشة، إلى جانب طباعة مختلف الوثائق والمستندات الخاصة بمهام الشرطة.

وخلال زيارته إلى المصالح المركزية للعتاد والإمداد للأمن الوطني، كانت للمدير العام للأمن الوطني العقيد مصطفى لهبيري، دردشة حميمية مع موظفي ومستخدمي الشرطة، حيث أثنى على جهودهم في سبيل تقديم الدعم اللوجيستيكي لزملائهم من مختلف المصالح العملياتية للشرطة، داعيا إياهم إلى المواصلة في بذل الجهود قصد توفير الدعم والمرافقة اللازمة.

هذه الزيارات الفجائية، للمدير العام للأمن الوطني العقيد مصطفى لهبيري، إلى مختلف المصالح المركزية والعملياتية للشرطة، تأتي من حرصه على مرافقة قوات الشرطة قصد ضمان أمن الأشخاص وحماية الممتلكات.

من نفس القسم - صحة وعلوم -