أويحي يحدث فتنة في البليدة !!

الجزائر/ إسلام.ب

لم يهضم مناضلو ومنتخبو "الأرندي" بالبليدة لحد الساعة قرار الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحي القاضي بتنحية الأمين الولائي للحزب بالبليدة محمد بوشلاغم من منصبه واستخلافه بالمدعو فاتح الكفيف، فعلى ما يبدو وقع الخبر على المنتخبين والمناضلين كالصاعقة مما دفعهم لرفع حالة الطوارئ بمكاتب الحزب بالولاية والإعلان على تجميد نشاطاتهم وتقديم استقالاتهم من الحزب.

ويعرف "الأرندي" بالبليدة انتفاضة لإطاراته ضد القرار من القواعد إلى المنتخبين الوطنيين والمحليين حيث ندد هؤلاء بقرار أويحي على طريقتهم الخاصة من خلال اعلانهم عن تجميد جميع نشاطات الحزب عبر تراب ولاية البليدة.

وشجب نواب البرلمان بغرفتيه قرار أحمد اويحي واصفينه بغير المعقول، مبرزين الدور المحوري الذي قام به الأمين الولائي خلال فترة توليه المسؤولية والذي تجلى من خلال النتائج الإيجابية الذي حققها حزب الارندي خلال الاستحقاقات الانتخابية الماضية، وظفر الحزب بمقعد مجلس الأمة أمام منافس كان يملك اغلبية منتخبين الولاية.

وقال قيادي محلي للحزب، ان إعفاء الأمين الولائي من منصبه سويعات فقط قبيل انطلاق الحملة الانتخابية لرئاسيات افريل مثير للاستغراب، لأن الحزب بحاجة لاستقرار على المستوى المحلي لتنشيط الحملة الانتخابية ودعم مرشح الحزب، وأن الأمين العام كان مطالب على الاقل بإحداث تغييرات بعد مرحلة الانتخابات-يضيف المتحدث.

من نفس القسم - صحة وعلوم -