Non classé

لأوّل مرّة.. “ALGERIEPROPRE” مع مؤسسة “Bergerat Monnoyeur Algerie” تطلقان حملة نظافة كبيرة!!

الجزائر/ كنزة.خ

أطلقت الصفحة الفايسبوكية ALGERIEPROPRE“، حملة نظافة واسعة، بالتعاون مع مؤسّسة  Bergerat Monnoyeur Algerieالمختصة بتزويد المعدّات التجارية والصناعية.

وكانت مدينة بوسماعيل، نقطة انطلاق العملية، بتاريخ 28 جانفي 2019، أين تمّ تنظيف الواجهة البحرية، بمشاركة متطوّعين وأصدقاء البيئة.

وتمّ بواسطة عتاد  Bergerat Monnoyeur Algerie” ، رفع كميّة ضخمة من قارورات النبيذ، المرمية عشوائيا، والتي تشكّل خطراً على المواطنين، إضافة إلى تشويه الواجهة البحرية للمدينة “السياحية”.

وعن المبادرة قالت السيّدة ياسمين بوكرمة، مديرة التسويق بمؤسسة Bergerat Monnoyeur Algerie” ، أنّ المؤسسة اختارت التعاون مع صفحة ALGERIEPROPRE“، لأنّها نشطة جدّا في مجال البيئة وحماية المحيط، كما أنّ المؤسسة حاولت التواصل مع عدد من الجمعيات لكن دون جدوى.

وأضافت السيّدة ياسمين بوكرمة، أنّ Bergerat Monnoyeur Algerieستواصل العمل مع صفحةALGERIEPROPRE“، وذلك من خلال التواصل مع المواطنين عبر الصفحة، من أجل تحديد أماكن أخرى، يتمّ التنقّل إليها، وتنظيفها، كما تحضّر المؤسسة بالتنسيق مع ALGERIEPROPRE، للتحضير لموسم الإصطياف.

للإشارة، صفحة ALGERIEPROPRE، تطوّعية، هدفها الحفاظ على البيئة والمحيط، إضافة إلى التوعية والتحسيس، من أجل جزائر نظيفة دائما.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الصفحة على الرابط التالي : https://web.facebook.com/DzairPropre/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق