غوارديولا: "أنا آسف لأجلك يا محرز.. أنا المخطئ ولست أنت"

الجزائر/محمد.ب

عبر مدرب مانشيستر سيتي الانجليزي بيب غوارديولا عن أسفه لتهميشه لرياض محرز منذ نهاية ديسمبر الماضي، وإبعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق في الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وسُئل غوارديولا عن السبب في هذا فأجاب "نعم، لدي سبب. أنا السبب، أنا السبب. هو بالتأكيد ليس مذنبًا ولا يوجد أي سبب خاص".

وأضاف: "أنا حزين، لأنه يتدرب بشكل رائع، وهو لاعب موهوب للغاية، لكننا نمتلك حاليًا 5 مهاجمين، ساني لم يلعب آخر المباريات مثلًا. لدينا لاعبين رائعين، ستيرلينج وبيرناردو سيلفا مثلًا في حالة فنية رائعة، وهذا هو السبب الوحيد أنه لا يلعب، ليس هناك سببًا محددًا، أن يكون مستاءً أو شيء كهذا. هو لاعب نحن سعداء به، لكني للأسف لست لطيفًا معه. في الحقيقة أنني لا أستطيع منحه وقت اللعب الذي يستحقه، لذا أنا آسف، هذا كل ما أستطيع قوله".

ووصال المدرب تعليقه: "أنا لست عادلًا، لأنه إن لعب نفس الدقائق التي لعبها الآخرون لكان الآن في مستوى ممتاز مثل اللاعبين الذين يلعبون. ليس سهلًا للاعب الذي لا يلعب بانتظام أن يدخل ويُقدم مستوً عالٍ. لديه الجودة لكنه بحاجة لـ4-5 مباريات متتالية من اللعب وعندها سيلعب بمستوى ستيرلينج وبيرناردو واللاعبين الذين يلعبون، لأنه كان رائعًا حين لعب 4-5 مباريات متتالية قبل شهرين".

أتم المدرب السابق لبرشلونة وبايرن ميونيخ "ليس لدي أي شك بجودته، عليه فقط الاستمرار في عمله ولا يشتكي كثيرًا، يمضي قدمًا ويُقاتل أكثر وأكثر، وقته سيأتي. وقته يأتي وأنا واثق تمامًا أنه سيلعب جيدًا".

من نفس القسم - رياضـة -