رياضـة

مباراة “الدراويش” المصري والسنافر دون جمهور

الجزائر/أمير.ن

سلطت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) عقوبة مالية قدرها 40 ألف دولار مع إقامة مباراتين دون حضور الجمهور إحداهما مع إيقاف التنفيذ ضد الإسماعيلي المصري.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد رفعت عقوبة الاستبعاد عن نادي الإسماعيلي وإعادته من جديد للمشاركة في رابطة أبطال إفريقيا بعد قبول تظلمه، أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الاسماعيلي يوم 18 جانفي الفارط أمام النادي الإفريقي لحساب الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا مما نجم عنها إيقاف المقابلة قبل 6 دقائق من نهايتها عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم فريق باب الجديد 2-1.

وسيعود الاسماعيلي إلى أجواء رابطة أبطال إفريقيا بإجراء مباراتيه المؤجلتين أمام نادي شباب قسنطينة ذهابا بمصر وإيابا بقسنطينة يومي 23 فيفري الجاري و2 مارس لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الثالثة، ما يعني أن مقابلة قسنطينة ستلعب دون جمهور.

ويتصدر مازيمبي الكونغولي الترتيب بـ7 نقاط من 4 مقابلات أمام نادي شباب قسنطينة بـ6 نقاط من مباراتين في حين يحتل النادي الإفريقي المركز الثالث بـ3 نقاط من 4 لقاءات والاسماعيلي المركز الرابع والأخير بلا رصيد من مباراتين. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق