زعلان: "شرائح واسعة من المواطنين تفاعلوا إيجابيا مع مقترحات المترشح بوتفليقة"

الجزائر/محمد.ب

أكد مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد العزيز بوتفليقة، عبد الغني زعلان،  أن "الوضع الصحي لبوتفليقة لا يدعو لأي قلق، وأن الأنباء التي تتحدث عنه لا أساس لها من الصحة على الإطلاق"، مشيرا في نفس السياق أن رسالته الموجه للأمة دليل قاطع على صحته ونيته في الاستجابة لمطالب الشعب.

وفي حوار له مع صحيفة "الخبر"، أكد زعلان أنه "لا أحد يملك التقييم المطلق لتعاطي كل الشعب الجزائري مع مضمون رسالة المترشح عبد العزيز بوتفليقة، فكل يسعى لتقييم ردود فعال حسب مصالحه". مضيفا في نفس السياق: "حسب الأصداء التي بحوزتنا فإن شرائح واسعة من المواطنين تفاعلوا إيجابيا مع المقترحات انطلاقا من كونهم وجدوا فيها إجابة لمطالبهم".

ونفى زعلان كل التأويلات التي تقول أن الشعب رفض مقترحات الرئيس: "القول بأن الجزائريين رفضوا أم قبلوا هذه الإصلاحات لا يمكن لأحد أن يتنبأ به قبل معرفة ما ستفرزه صناديق الاقتراع يوم الثامن عشر أفريل المقبل".

زعلان دعا إلى احترام حرية تعبير الشعب الجزائري سواء الذين خرجوا في مسيرات سلمية أو الذين لم يخرجوا :"لابد من احترام رأي الجزائريين الذين لم يخرجوا في هذه المسيرات واحتفظوا برأيهم للإدلاء به بكل حرية يوم الانتخاب".

من نفس القسم - صحة وعلوم -