Ooredoo..شريك الحدث في الصالون الدولي للبيئة والطاقات المتجددة

الطبعة الثانية لصالون الجزائر الدولي الثاني للبيئة و الطاقات المتجددة (SIEERA)

تُشاركOoredoo ، المؤسسة المواطنة و المحافظة على البيئة، كشريك في الطبعة الثانية لصالون الجزائر الدولي للبيئة   و الطاقات المتجددة (SIEERA 2019)، الذي تجري فعالياته من 07 إلى غاية 10 مارس 2019 بقصر المعارض – الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة.

يُعد هذا الموعد السنوي المنظّم من قبل الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير (SAFEX) والمركز الوطني لتكنولوجيات الإنتاج أكثر نقاء (CNTPP)، أرضية للتبادل وفرصة لمحترفي القطاع لاكتشاف آخر الابتكارات والأبحاث في مجال حماية البيئة والطاقات المتجددة بالجزائر وعبر العالم. كما يُعد هذا الصالون فرصة لتطوير شراكات وطنية ودولية.

حضر حفل تدشين هذا الصالون كل من السيدة فاطمة الزهراء زرواطي، وزيرة البيئة      والطاقات المتجددة، والسيد عبد القادر بوعزقي، وزير الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري، والسيد محمد مباركي، وزير التكوين والتعليم المهنيين، والسيد جمال كعوان، وزير الاتصال، والسيد حسين نسيب، وزير الموارد المائية والسيد عبد القادر زوخ، والي ولاية الجزائر.

خلال هذه الطبعة الثانية لصالون الجزائر الدولي للبيئة والطاقات المتجددة، الذي سيجمع أكثر من 300 عارض من بينهم بلد الصين كضيف شرف، ستعرض Ooredoo ابتكاراتها الموجهة للمؤسسات وخدماتها المختلفة المكيفة لاحتياجات المحترفين.

وضعت Ooredoo سياسة قائمة على الصحة و السلامة و البيئة     (Health-Safety-Environment) التي تسهر على الصحة و السلامة في العمل وحماية  البيئة ضمن أولوياتها، وتهدف إلى تحسين أدائها و الحد من تأثير نشاطاتها على البيئة وذلك من خلال الوقاية من التلوث ومراقبة النفايات و الاستعمال الأمثل للموارد الطبيعية و كذا تقليص و إعادة استعمال النفايات.

بمشاركتها في هذا الحدث الايكولوجي الدولي، تسعى Ooredoo إلى المساهمة في الجهد الوطني الرامي الى التحسيس حول حماية البيئة وتنمية مستقبل طاقوي نظيف ومستدام.

من نفس القسم - صحة وعلوم -