(فيديو).. "سبيسيفيك" ينهي "بطولة" المحامي بوشاشي

الجزائر/أمير.ن

هاجم النائب البرلماني السابق الطاهر ميسوم المعروف بإسم "سبيسيفيك" بشدّة المحامي بوشاشي، بعد محاولته ومحاولة بعض الأطراف أن ترسّمه ممثلا للحراك الشعبي السلمي.

وكشف سبيبسيفيك من خلال فيديو نشه على صفحته في فيسبوك أن بوشاشي انظمّ إلى حزب  "الأفافاس" طمعا منه للحصول على حقيبة وزارية المتمثلة في وزير للعدل، وهو ما كان متفقا عليه مع قيادة الحزب آنذلك، لكن بعد فشل الافافاس -يضيف ميسوم- خرج بوشاشي من الحزب وقدّم استقالته من البرلمان.

ونفى سبيسيفيك أن يكون بوشاشي قد استقال من البرلمان بسبب ما يدّعيه الأخير حول طريقة العمل والضغوط التي تمارس ضد البرلمانيين.

وحذر سبيسيفيك الجزائريين من خطرورة المحامي بوشاشي، قائلا: "كان يدافع عن المساجين ويخرجهم من السجون ثم يتخذهم كبلطجية لاستعمالهم في تنظيم حراك ومظاهرات"، كما اتهم سبيسيفيك المحامي بتلقيه "رشاوي من عند أشخاص" .

وطالب الطاهر ميسوم من الجزائريين أن لا يتبعوا بوشاشي وأن يتبرّأوا منه من خلال "محاولته" تمثيل الشعب للتفاوض مع السلطات. قائلا: "بوشاشي لا يمثل إلا نفسه.

هجوم سبيسيفيك ضد المحامي بوشاشي بداية من الدقيقة الثالثة، شاهدوا: https://www.facebook.com/410457442421784/videos/360299494815699/

من نفس القسم - سيـاســة وأراء -