قايد صالح: "الجيش سيكون دوما الحصن الحصين للشعب والوطن في جميع الظروف والأحوال"

الجزائر/محمد.ب

جدّد الفريق قايد صالح رئيس الاركان الجيش الوطني الشعبي نائب وزير الدفاع الوطني، دعم الجيش الشعبي للشعب والوطن في جميع الأحوال.

وقال الفريق، خلال زيارته الناحية العسكرية الثالثة ببشار: "أجدّد اليوم ما تعهدت به أمام الله وأمام الشعب وأمام التاريخ، بأن الجيش الوطني الشعبي سيكون دوما، وفقا لمهامه، الحصن الحصين للشعب والوطن في جميع الظروف والأحوال".

وأشار قايد صالح إلى "أن لكل مشكلة حل، بل، حلول، فالمشاكل مهما تعقدت لن تبقى من دون حلول مناسبة، بل، وملائمة"، مضيفا في نفس السياق: "هذه الحلول التي نؤمن أشدّ الإيمان بأنها تتطلب التحلي بروح المسؤولية من أجل إيجاد الحلول في أقرب وقت، بإذن الله تعالى وقوته".

وأردف قايد صالح قائلا: "إنّ الأمل في أن تبقى الجزائر دائما وأبدا فوق كل التحديات، هو أمل قائم ودائم، أمل يتجدد في النفوس والوجدان وينبعث في القلوب والأذهان، أمل يحمل في طياته البشرى بغد أفضل وبالقدرة على ربح الرهانات كل الرهانات، هذا الاستبشار بالمستقبل الأفضل الذي يفتخر الجيش الوطني الشعبي، بأنه من صنّاعه، وبأنه يستلهم هذه القدرة من قربه من شعبه ومن خزان التقارب الذي يختزنه هذا الشعب العظيم حيال قواته المسلحة".

من نفس القسم - عدالة وأمن -