Ooredoo ترعى endWeek up-Start عنابة

الجزائر/ إسلام.ب

يشارك متعامل الهاتف النقال Ooredoo كراعٍ في حدث " Start-up Weekend Annaba " الذي ُنضم من 11 إلى 13 أفريل 2019 بالمدرسة العليا للتقنيات الصناعية بعنابة.

وحسب بيان لأوريدو جمع هذا الحدث أكثر من 80 مشاركًا، لاسيما مُطورون، مُصممون، قانونيون ومبتكرون في مجال التسويق وكذا طلاب من مختلف الجامعات والمدارس الكبرى الجزائرية.

وتهدف هذه المبادرة الى تعزيز الروح المقاولاتية في انشاء المؤسسات وذلك في إطار مسابقة اشرفت عليها لجنة تحكيم مكونة من خبراء ومقاولين ومستثمرين وممثلي المؤسسات الراعية.

وفي ختام المسابقة، كافأت Ooredoo اصحاب المشاريع الفائزة من خلال تزويدهم بالدعم اللوجستي وحضانة اولية في حاضنتها التكنولوجية بعنابة ووضع في متناولهم خبراتها في مجال الاتصالات لتمكينهم من تجسيد مشاريعهم.

مشاركة Ooredoo في هذا الحدث الهام يعتبر جزء من استراتيجيتها المتمثلة في مرافقة حاملي المشاريع المبتكرة وإنشاء محتوى رقمي "مصنوع في الجزائر" من خلال برنامج Start (tStart و iStart) الذي تم إطلاقه عام 2013 والذي سمح بمرافقة 29 شركة تكنولوجية ناشئة بما في ذلك حوالي عشرين شركة تم إيواؤها في حاضنات Ooredoo، وتكوين 5400 شاب، وإنشاء 20 نموذجًا للأجهزة المتصلة في مختبر الابتكار الخاص بها وكذا 273 تطبيقًا للهواتف النقالة حققت أكثر من مليوني تحميل.

من نفس القسم - إقتصـاد -