رسميا.. إتحاد العاصمة يتخلّى عن رئيسه علي حداد

الجزائر/جهيد.م

إجتمع صبيحة اليوم 30 أفريل 2019 أعضاء مجلس إدارة إتحاد العاصمة مع مسؤولي النادي و كذا بعض المقربين.

الإجتماع الذي تم إستدعاءه لتأكيد شغارة منصب رئيس مجلس الإدارة أجري بمقر النادي ببولوغين برئاسة السيد حفيظ فاسولي. تقرر بفعله تعيين السيد شندري بوعلام رئيسا لمجلس الإدارة بصفة مؤقتة خلفا للسيد علي حداد الغائب عن الإشراف على منصبه لموانع شخصية.

تم التطرق خلال الإجتماع إلى كل الأمور الإدارية و كذا المشاكل المالية التي يعاني منها النادي في الفترة الأخيرة و ذلك حسب تقارير أعدها المسؤولين الإداريين، خاصة منها تلك المتعلقة بعدم قدرة المساهم الرئيسي، شركة أ ت ر ش ب، التكفل بكامل مصاريف النادي لأسباب يعلمها العام و الخاص مع التأكيد على الدور الهام الذي لعبته هذه الشركة في السنوات الأخيرة و تثمينه من كل الحاضرين.

و بذالك تعهد المجتمعين بضخ أجرة شهر في الحسابات البنكية للاعبين على أقصى تقدير قبل بداية شهر رمضان المبارك لتتقلص مديونية اللاعبين إلى أجرة ثلاث أشهر و التي ستسوى لاحقا.

قام المجتعين أيضا بدراسة القوائم المالية للنادي أين تبين أن الذمم المدينة عند الممولين تغطي كامل الديون الحالية و تنتج فائض يسمح لتسيير مريح لأمور النادي إلى غاية نهاية الموسم الرياضي بشرط إسترجاعها.

و في الأخير إجتمع أعضاء مجلس الإدارة مع اللاعبين لتطمينهم على مستحقاتهم و مستقبل الناذي و كذا تحفيزهم على العمل أكثر لتشريف عقودهم و ألوان إتحاد العاصمة بالضفر ببطولة الجزائر التي تعد الهدف الرئيسي للفريق

من نفس القسم - رياضـة -