فـنون وثـقافـة

اسلام عريس: “هل عمي من شتموني عما يدور في الوطن حتى أصير أنا همهم الوحيد؟”

الجزائر/جهيد.م

تلقى المدعو اسلام عريس وابلا من الانتقادات من طرف اعلاميين وممثلين وخاصة من قبل رواد مواقع النواصل الاجتماعي بعد قيامه بالتجربة الاجتماعية “عيش تشوف” التي تبث في احدى القنوات التلفزيونية الخاصة.

وجاءت الانتقادات لما يحمله البرنامج من “أمور غير معقولة” حسب تعبير اغلبية المنتقدين.

وفي هذا الصدد ردّ اسلام عريس على تلك الانتقادات معتبرا إياهم بالمتسرعين في الحكم دون معرفة كل تفاصيل والهدف من التجربة الاجتماعية.

وقال اسلام في منشور على صفحته الرسمية بفيسبوك: “من المحزن والطريف في آن واحد كمية التعليقات المسيئة والسب التي تعرضت لها منذ أمس بسبب احدى حلقات برنامجي: ” عيش تشوف””. مضيفا: “ما يفاجئني هو أن أشاهد أشخاصا يحسبون على الإعلام وعلى الطبقة المثقفة ، يتهجمون على شخصي وعلى القناة دون أن يشاهدوا الحلقة كاملة”.

وتابع يقول: “كان يجدر بالإعلاميين الذين كرسوا أقلامهم للتهجم عليّ وعلى البرنامج أن يتواصلوا معي لعرض وجهات نظرهم والتصحيح لي ان التزم الأمر… أين الفائدة من التهجم علي بالسب والقذف ؟ وهل عمي هؤلاء عما يدور في الوطن حتى أصير أنا همهم الوحيد..؟.

وأضاف في معرض توضيحه: “ما قمت به ليس بغرض “البوز” مثلما يروج البعض ، بل رسالة إعلامية أعتبرها أمانة، وليس بالضرورة تعجب الجميع فأحيانا الحقيقة تكون مؤلمة وغير مستساغة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق