رونار يودّع المنتخب المغربي ويقدّم استقالته

الجزائر/كمال.ك/وكالات

تلقى الطاقم التقني المساعد للفرنسي هيرفي رونار، رسالة وداع من "الثعلب" الفرنسي، وذلك بعدما قرر هذا الأخير الرحيل عن تدريب أسود الأطلس

هيرفي رونار قدم شكره لطاقمه التقني على الفترة التي قضوها معا منذ إشرافه على تدريب النخبة الوطنية، حيث تعتبر هذه الرسالة بمثابة إعلان رسمي عن رحيله على تدريب الأسود.

وأصدر الفرنسي بيانا رسميا على حسابه الرسمي في “تويتر” أكد فيه نهاية مُغامرته مع “أسود الأطلس”، بعد نهاية الكان 2019: ”لقد كان الوقت بالنسبة لي لغلق هذا الفصل الطويل والرائع من حياتي، رغم ما يُرافقه من إحساس بالحزن.. هذا القرار كان مُتوقعا من طرفي، وإتخذته حتى قبل إنطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة".

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد نفت خبر استقالة هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، وأكدت أن لقجع عقد اجتماعان مع المدرب الفرنسي لتقييم مشاركة المنتخب الوطني في كان مصر، وكذا للحديث عن الأفاق المستقبلية للمنتخب الوطني، غير أن رونار في الكواليس، أعطى إشارات إلى صحة الخبر.

وستكون كأس إفريقيا 2019 آخر محطة لرونار رفقة المنتخب الوطني، بعد فشله في قيادة الأسود إلى المنافسة على اللقب الإفريقي، وإقصائهم من دور الثمن أمام منتخب البنين عن طريق الضربات الترجيحية.

من نفس القسم - رياضـة -