زيدان يريد التخلص من غاريث بيل مجانا و"بأي طريقة"

الجزائر/سارة.ب/وكالات

أبدى ريال مدريد استعداده للتخلي مجانا عن لاعبه الويلزي غاريث بيل ويسهل بالتالي انتقاله إلى الصين، في محاولة من النادي الإسباني لتوفير راتبه ومحو الملايين التي يتقاضاها من دفتر حساباته.

وبحسب التقارير، فقد تلقى غاريث بايل عرضا مغريا للانتقال إلى الشرق الأقصى بعد فترة من تجميده خارج الفريق في ملعب سانتياغة بيرانبيو، بحسب صحيفة "ذي صن" البريطانية.

وأكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أن اللاعب، البالغ من العمر 30 عاما بات "قريبا من مغادرة" النادي الإسباني، بعد استبعاده من التشكيلة التي خسرت في مباراة الفريق الاستعدادية أمام بايرن ميونيخ الألماني.

ودفعت هذه التعليقات من زيدان بجوناثان بارنيت، وكيل اللاعب الويلزي، إلى توجيه انتقادات لاذعة لمدرب "اللوس بلانكوس" وصلت إلى حد القول إن "ما فعله زيدان عار.. إنه لم يظهر أي احترام للاعب الذي قدم الكثير لريال مدريد".

ولحل هذه المشكلة، فإن ريال مدريد بات مستعدا لإنهاء السنوات الثلاث المتبقية من العقد وتوفير أجر اللاعب، إذا ما وافق على الانتقال إلى الصين، وفقا لما ذكره موقع "إي أس بي أن".

بالإضافة إلى ذلك، تم ربط نادي باريس سان جرمان الفرنسي بصفقة مبادلة مثيرة من شأنها أن توجه بيل صوب إلى فرنسا ونيمار إلى مدريد، مع أن التقارير تربط أيضا عودة النجم البرازيلي "اليائس" إلى برشلونة كوجهة مفضلة، وفقا لصحيفة "إندبندنت".

من نفس القسم - رياضـة -