نضال الجزائري: "أرفض دعوة الوزيرة لأن الوقت تأخر جدا"

الجزائر/جهيد.م

رفضت الممثلة نضال الجزائري، اليوم الأحد، قبول دعوة وزيرة الثقافة مريم مرداسي الحضور إلى مقر الوزارة لمناقشة وضعيتها الاجتماعية.

وقالت نضال في منشور على صفحتها في الفيسبوك: "أرفض الان ان أستقبل من طرف الوزارة .لان الوقت تأخر جدا.طلبت ذلك منذ2005 والسيدة ناديا شريط تذكر جيدا كم اتصلت بها وكم وعدت وأخلفت وتحججت بحجج كثيرة ومختلفة .ولم أستقبل آنذاك من طرف (معاليها)خليدة تومي". مؤكدة: "لن اذهب الى وزارة الثقافة ولن أطلب منها شيئا" .

وتابعت نضال منشورها: "وحتى الولاية لم تتصدق علي بسكن انما ساعدني الوالي المنتدب للرويبة مشكورا بتدخله على مستوى مؤسسة التسيير العقاري اين أودعت ملفي للحصول على شقة وفق صيغة السكن الاجتماعي منذ سنوات وكنت انتظر ان يتم إنجاز المشروع كليا. وقد وعدني رئيس مؤسسة التسيير العقاري بالتسوية العاجلة حتى اتمكن من الانتقال إليها رفقة الوالدة".

وختمت نضال الجزائري منشورها بشكر المتضامنين معها عبر مواقع التواصل: "شكرا للهبة التضامنية الخطيرة التي رفعتني انسانيا فوق الرؤوس..شكرا لعائلتي الصغيرة على ماتحملته معي من ضغوطات وانكسار ات وصبرت وصابرت.للحديث بقية هذا الاسبوع عن الجديد" .

من نفس القسم فـنون وثـقافـة