حركة الإصلاح الوطني تعلن انخراطها في رئاسيات ديسمبر

الجزائر/جهيد.م

أبدت حركة الإصلاح الوطني، اليوم الاثنين، ارتياحها باستدعاء رئيس الدولة عبد القادر بن صالح الهيئة الناخبة الوطنية للانتخابات الرئاسية ليوم 12 ديسمبر 2019.

وقالت الحركة في بيان لها إن استدعاء رئيس الدلوة للهيئة الناخبة "يؤكد يقينا التزام الدولة و في مقدّمتها مؤسستي الرئاسة والجيش الوطني الشعبي بتعهداتها الصريحة بإقرار و إنفاذ مخرجات الحوار الوطني و تمكين الشعب الجزائر من ممارسة سيادته في اختيار رئيسه بكل حرية و شفافية ، عبر عملية انتخابية صحيحة و ذات مصداقية و قبول واسع عند المواطنين و المواطنات، وهو ما نشهده يتحقق اليوم على أرض الواقع .

كما ثمنّت الحركة تنصيب السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات برئاسة محمد شرفـي، لكسب ثقة الشركاء السياسيين و عموم المواطنين في صحة و سلامة و نظافة العملية الانتخابية مستقبلا، انطلاقا من الاستحقاق الرئاسي المقبل .

وأعلن المكتب الوطني للحركة، المجتمع في دورة استثنائية اليوم بـمقره المركزي بالجزائر، قرار الحركة الأوّلــي بالمساهمة في الانتخابات الرئاسية المقررة ليوم 12 ديسمبر 2019، بكل فعالية ومسؤولية، بالشكل والصيغة التي سيُقرّها مجلس الشورى الوطني الذي سينعقد في دورة طارئة لهذا الغرض عن قريب .

من نفس القسم - سيـاســة وأراء -