قايد صالح: "أغلبية الشعب الجزائري تريد التخلص في أسرع وقت من هذا الوضع"

الجزائر/سارة.ب

أكد نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، أنه على قناعة تامة بأن الشعب الجزائري الذي يقدس وطنه ويدرك حجم التحديات التي ستواجه الجزائر سيكون له اليد الطولى لحسم هذه التحديات لصالح الجزائر، مشددا على ان الاحتكام الى الصندوق هو الحل الامثل و الاصوب  للبلاد والعباد .

وقال الفريق أحمد قايد صالح في اليوم الثاني لزيارته للناحية العسكرية السادسة: "أود التأكيد على تمسك الجيش وحرصه الدائم على لاقيام بواجبه حيال الوطن والشعب وفق المهام المخولة له دستوريا".

وتابع: "أغلبية الشعب الجزائري تريد التخلص في أسرع وقت من هذا الوضع وتأمل في الإسراع بإجراء الإنتخابات الرئاسية في الآجال المحددة".

وشدد الفريق أحمد قايد صالح بأن الشعب الجزائري المتسم بالوعي العميق لكل ما يحيط بوطنه والمتسم بالقدرة الشديدة على التحديد الصائب لخلفيات الأحداث الدائرة يرى أن إجراء الإنتخابات الرئاسية هو الحل الأمثل والأجدى والأصوب للبلاد والعباد.

وواصل رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي: "إننا مرتاحون كل الإرتياح إلى أن الخصوصية ترجيح كفة الجزائر وطنا وشعبا هي الخصوصية الراجحة والفاصلة، سيثبت الشعب الجزائري بقوة خلال موعد الإنتخابات الرئاسية".

وتابع: "سيعرف الشعب الجزائري يقينا كيف يحسم رهان هذا الإستحقاق الوطني الهام من خلال المشاركة المكثفة لكافة الشرائح الشعبية وأداء حقهم بل واجبهم الوطني".

وأكد الفريق أحمد قايد صالح بأن الشعب الجزائري المعتز بتاريخه الوطني العريق سيعرف كيف يفوت الفرصة على المتربصين والمشككين من بقايا العصابة الذين نحذرهم من جديد من محاولة التشويش على الشعب.

مضيفا في كلمته "أن الجيش الوطني الشعبي هو من صلب هذا الشعب وملتزم كل الالتزام بخدمته في كل الظروف والأحوال بل وملتزم أشد الالتزام بمرافقته أكثر في كافة المراحل الحاسمة والحساسة".

من نفس القسم - صحة وعلوم -