قايد صالح: حرصنا الشديد على الإطلاع ميدانيا على المستوى الذي بلغته القوات البحرية

الجزائر/سارة.ب

شرع الفريق أحمد ڤايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، هذا اليوم السبت 28 سبتمبر 2019، في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الثانية بوهران.
وسيشرف الفريق خلال هذه الزيارة على تنفيذ تمارين رمايات بالصواريخ ضد أهداف بحرية وأخرى برية، انطلاقا من الغواصتين " الهقار" و " الونشريس" التابعتين للقوات البحرية.
هذه التمارين تأتي بعد تلك التي أشرف على تنفيذها السيد الفريق يوم 26 أوت الماضي بالواجهة البحرية الغربية.
وبعد مراسم الاستقبال ورفقة اللواء مفتاح صواب قائد الناحية العسكرية الثانية، أكد الفريق أمام مجموعة من إطارات الناحية على أن حضوره الشخصي لمثل هذه التمارين ينبع من حرصه الشديد على الاطلاع ميدانيا على المستوى الذي بلغته قواتنا البحرية، التي حظيت لدى القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي، على غرار بقية مكونات القوات المسلحة، بما تستحقه من اهتمام ورعاية شديدين، شملت كافة الجوانب سواء من الجانب التجهيزي وتوفير كل أنواع وأشكال العتاد والسلاح المتطور، أو من ناحية توفير العنصر البشري الكفء والمؤهل تأهيلا عاليا، أو فيما يتعلق بالجانب المنشآتي.

وشدد قايد صالح التأكيد على ضرورة السعي الدائم إلى حسن توظيف كافة المعارف العلمية والتكنولوجية المكتسبة، هذا علاوة على ضرورة اتسام كافة مكونات جيشنا بالطابع العملي والمهني المتكامل والمتوافق والمنسجم. خلال هذه الزيارة، يتفقد الفريق ، بعض الوحدات، ويعقد لقاءات توجيهية مع إطارات وأفراد الناحية العسكرية الثانية.

من نفس القسم - صحة وعلوم -