قايد صالح: "الجزائر الآمنة والقادرة على حفظ سيادتها هي جزائر قابلة للتطور أكثر من صعيد"

الجزائر/سارة.ب

قال نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد إن "الجزائر الآمنة والمستقرة والقادرة على حفظ سيادتها واستقلالها الوطني، ووحدتها الترابية والشعبية بل والقادرة على صون مقومات شخصيتها وحمايتها صالح".

وقال الفريق قايد صالح، خلال إشرافه على تنفيذ رمايات بالصوارخ على أهداف سطحية بوهران، اليوم: " الانتخابات تشكل فرصة متجددة ليبرهن خلالها الشعب الجزائري على أنه شعب متمسك بمبادئه الوطنية الأصيلة، يعرف كل ما واجهته التحديات كيف يؤدي واجبه الوطني، فالجزائر هي غاية الغايات”.

وتابع الفريق أحمد قايد صالح: “نرى أن تحقيق ذلك يستوجب بالضرورة تحقيق المطلب الأمني والأمن هو مبعث الأمل ومنبع الطمأنينة، ولهذا السبب بالذات يأتي الإهتمام الشديد بالمقاربة الأمنية، فالجزائر الآمنة والمستقرة والقادرة على حفظ سيادتها واستقلالها الوطني، ووحدتها الترابية والشعبية بل والقادرة على صون مقومات شخصيتها وحمايتها، هي جزائر قابلة للتطور أكثر من صعيد، وقابلة للنهوض في كافة المجالات”.

وأضاف الفريقي قول: “إننا نعتبر أن الانتخابات الرئاسية المقبلة تكتسي أهمية قصوى والتي يتم التحضير الجدي لها ماديا ومعنويا باعتبارها مرحلة هامة من المراحل التي سيجتازها الشعب الجزائري بكل عزيمة وإصرار”.


من نفس القسم - صحة وعلوم -