بنّور يدعو المنتخبين بالمجالس البلدية والولائية لإنجاح الموعد الانتخابي

الجزائر/إسلام. ب

دعا رئيس المنظمة الوطنية للمجالس الولائية والبلدية كريم بنور، كافة المنتخبات والمنتخبين وكذا جميع المواطنين والمواطنات الى التجند بقوة من أجل تحقيق الانتصار في الانتخابات الرئاسية المقبلة والتفاعل بقوة معها لضمان مستقبل الجزائر القوية.

وفي بيان للمنظمة بمناسبة الاحتفال بذكرى الفاتح من نوفمبر المجيد، قال بنور بأن الجزائر اليوم على موعد انتخابي هام والمتمثل في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر اجراؤها في 12 ديسمبر 2019، والتي تعد منعرجا حاسما في تاريخ البلاد ونقطة ارتكاز وتحول نحو الافضل في مسيرة الدولة الجزائرية.

وفي ذات السياق، أكد بنور قلق المنظمة الوطنية للمجالس الولائية والبلدية، من الوضع الذي تعيشه البلاد اليوم، داعيا جميع الوطنيين والغيورين على الوطن لمواجهة كل الدسائس والمؤامرات الرامية الى إطالة عمر الأزمة وزرع الفتنة بين الجزائريين.

وأشار بنور في نفس الاطار إلى ضرورة توخي الحذر من الاطراف التي تريد زعزعة الاستقرار الوطني، داعيا جميع المنتخبين ان يتشكلوا حصنا منيعا لحماية الوطن الذي ضحى من أجله الأبطال بالأمس واليوم.

وختم بنور بتثمين في هذا الظرف الصعب الذي تمر به البلاد المجهودات المبذولة من طرف الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير وكافة اسلاك الامن في حفظ أمن البلاد والشعب الجزائري، مذكرا بضرورة الالتفاف حول القيادة الرشيدة للجيش الوطني الشعبي وبناء دولة عصرية على مبادئ ثورة نوفمبر المجيدة .

من نفس القسم - سيـاســة وأراء -