عــلوم وتكنـولوجياوطنــي

ألیانس للتأمینات تطلق موقعھا الإلكتروني الجدید

الجزائر/سارة.ب

أعلنت شركة “ألیانس للتأمینات”، عن إطلاق الطبعة الجدیدة لموقعھا الإلكتروني z.com.allianceassurances.www وبھذا یكون أول موقع مزدوج اللغة (العربية والفرنسية) في كل القطاع في الجزائر بأرغونومیا حدسیة وتصمیم معصرن.

وحسب بيان للشركة، یتمیز ھذا الموقع بكونه أكثر تجاوبا ودینامیكیة وتفاعلاً، كما أنه یسمح بالولوج لكل الفقرات وإكتشاف المحتویات من العروض والخدمات والمعلومات الأساسیة والإرشادات… إلخ ببضع نقرات فقط.

علاوة على ذلك، باعتماد الموقع الجدید على UX) User Experience) و(Interface User (UI مثالیین، تدمج ھذه الأرضیة تطبیق مصمم خصیصا للتصریح بالحوادث بالإضافة إلى فضاء مرقمن %100 و الذي یؤدي خدمة مشخصة لمتابعة معالجة ملفات تعویض الأضرار بصفة آنیة.

بھذا، یمكن للزبون الإطلاع آنیا على حالة تقدمحلة جدیدة و وظائف حدیثة بحلة جدیدة و غني بالحداثة، یعتمد الموقع الإلكتروني الجدید لألیانس للتأمینات على قائمة عائمة و التي تغمر مباشرة المستخدم في نطاق فقراتنا. فقرات رحبة و مَضامین مبسطة كل ذلك مع إیلاء أھمیة كبیرة للجانب البصري.

ھذا وكما أن مواقع التواصل الإجتماعي حاضرة بقوة في الموقع بأیقونات للمشاركة عبر حساباتنا على الفایسبوك وتویتر و لینكدین وإنستجرام و الیوتوب.

كما أنه تم إدراج وظائف جدیدة مثل التحدید الجغرافي للوكالات، نظام تدفق العمل، التصریح بالحوادث، فضاء الزبائن للخواص و المھنیین، التسعیر الآني، الفھرسة على جوجل، محرك البحث مدمج.

موقع متجاوب مع مختلف الأجھزة في حین أن مستخدمي الإنترنت یلجون الشبكة العنكبوتیة أكثر فأكثر عبر الھواتف واللوائح الذكیة، صممت ألیانس للتأمینات موقعا متجاوبا مع مختلف الأجھزة وكل أنواع العروض. حیث تتغیر أحجام الصفحات والنصوص و الصور من تلقاء نفسھا لتتلائم مع دقة الشاشة المستعملة.

بالنسبة للرئیس المدیر العام، حسان خلیفاتي، تعتبر إعادة تصمیم الموقع الإلكتروني للشركة خطوة معتبرة في استراتیجیة الرقمنة التي تھدف إلیھا الشركة “لقد قمنا بإعادة تصمیم موقع الشركة بطریقة تتلائم مع المقاییس الدولیة لجوجل. حیث سیسمح لنا ھذا المكتسب الجدید بتعزیز وجودنا على مواقع التواصل الإجتماعي مع الإستجابة لمتطلبات زبائننا، ونحن متفائلون بأن ھذه الخطوة ستسمح لنا بتحقیق أھدافنا المنشودة”.

وتماشیا مع خطة ألیانس للتأمینات لرقمنة الشركة في حدود سنة 2025 ،ستسمح ھذه الأداة الجدیدة بالإضافة للمكتسبات الأخرى للشركة، بتعزیز إستراتیجیتھا وتوحید جھودھا من أجل بلوغ ھدفھا الأسمى : أن تصبح المؤمّن المفضل لدى الجزائریین. ألیانس للتأمینات، أكثر من تأمین، ثقة و ضمان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق