قايد صالح: "كلمة الفصل ستكون للأحرار الذين وقفوا سدا منيعا ضد العصابة ومن والاها"

الجزائر/محمد.ق

عبر نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح عن إعجاب "شديد بل وإعتزاز أشد الهبة الشعبية التي تعم كافة ربوع الوطن في أروع صور التلاحم والتضامن وإلتفاف الشعب بقوة حول جيشه يهتفون شبابا وطلبة وكهولا وشيوخا بصوت واحد بشعارات وطنية معبرة تدعو إلى  التوجه المكثف إلى صناديق صناديق الإقتراع".

وأكد  الفريق أحمد قايد صالح في كلمة توجيهية ألقاها بالناحية العسكرية الرابعة اليوم، “لقد أدرك الشعب الجزائري بفضل وعيه وعبقريته من خلال هذه المسيرات الشعبية الوفية لوطنه والمؤيدة لجيشه وقيادته الوطنية المجاهدة خلفيات الأطراف الحاقدة التي أزعجتها اللحمة بين الشعب وجيشه”.

وأضاف الفريق: "كلمة الفصل تكون دوما للأحرار والمخلصين الذين يحفظون عهد الشهداء الأبرار ويقفون سدا منيعا ضد مفتعلي الأزمة من العصابة ومن والاها، من فقدوا كل صلة مع الشعب الجزائري وفقدوا كل علاقة مع تاريخه ومبادئه الوطنية الأصيلة وجدوا الرد المناسب من لدن الشعب الجزائري عبر أرجاء الوطن".

وواصل رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي: "لقد برهن هذا الشعب ولا يزال سيبرهن مستقبلا بأنه شعب وفي بطبيعته وبعفويته لمن يراهم حماة له ويراهم قريبن منه كل ما اشتدن المحن فطوبى لهذا الشعب الكريم الذي نراه اليوم يذود بقوة عن الجيش الوطني الشعبي فلاللحمة بين الشعب والجيش لحمة كاملة الأركان".

من نفس القسم - صحة وعلوم -