أليانس للتأمينات تلتقي زبائنها المهنيين في المنطقة الجنوبية للبلاد

بعد وهران و تلمسان و سطيف، تواصل أليانس للتأمينات لقاءاتها مع زبائنها المهنيين على المستوى المحلي. بمساهمة مديريتها الجهوية بغرداية، سرت أليانس للتأمينات بإستقبال، يوم الإثنين 25 نوفمبر، حوالي ثلاثين زبون للمنطقة الجنوبية للبلاد، و ذلك بمقر الجمعية المهنية للصناعيين لا فالي، المزاب، غرداية.

بهدف إعادة تقييم وتجديد علاقاتها مع زبائنها، جرت أشغال هذا الملتقى، بحضور كل من المدير الجهوي لغرداية، السيد مرزوق إبراهيم ومدير غرفة التجارة لولاية غرداية بالإضافة إلى أعضاء الجمعية المهنية للصناعيين لا فالي للمزاب.

تمثلت أشغال هذا اللقاء في عدة مداخلات و نقاشات نشطها الطاقم الإداري للشركة. حيث تطرق هذا الأخير لعدد من المواضيع التيتهم الحضور و تسمح بتحسيسهم حول مدى أهمية حماية ممتلكاتهم و كذا الدور الذي تلعبه أليانس للتأمينات في حماية أعمالهم في حال وقوع ضرر.

هذا وكما كان الفضاء الرقمي للزبائن المهنيين المصمم خصيصا لهذه الفئة من الزبائن قلب النقاشات. و هو فضاء يعرف نجاحا باهرا لدى المؤَمنين لاسيما بعد اللقاءات الجهوية التي نظمتها أليانس للتأمينات في الآونة الأخيرة.
على سبيل التذكير، يعتبر هذا الفضاء وسيلة ممتازة تسمح للزبائن بقياس و بصفة آنية إلتزام الشركة إتجاه زبائنها.

و بشفافية مطلقة، يمنح هذا الفضاء الإلكتروني كل المعلومات التي تهم الزبون كعقود التأمينات بكل فروعها، ملفات الأضرار التي تمت معالجتها و التي سيتم التكفل بها، الملفات الجارية، تواريخ نهاية صلاحية و تجديد العقود، متابعة التعويضات، آجال التسديد بين الطرفين و غيرها. للتذكير، يبقى الفضاء الرقمي للزبائن خطوة حصرية لأليانس للتأمينات.

تفتخر أليانس للتأمينات بكونها السباقة في هذا المجال الذي يهم خاصة المسيرين و أرباب العمل كما يمنح شفافية قصوى و رابط دائم مع المديرية العامة التي تسعى دوما لخدمة زبائنها.

من نفس القسم - إقتصـاد -