قايد صالح: "الجزائر الحرة والمستقلة لن تخضع لأية املاءات ولا مساومات من أي طرف مهما كان"

الجزائر/محمد.ق

قال الفريق أحمد قايد صالح، اليوم الأربعاء، أن الجزائر حرة مستقلة سيدة في قرارها لا تقبل أي تدخل أو لا إملاءات ولا تخضع لأية مساومات من أي طرف مهما كان.

وأكد الفريق قايد صالح خلال كلمة توجيهية بمقر قيادة القوات الجوية، أن هذا الشعب سيفشل محاولات هذه الشرذمة من العصابة والتي بعد فشل جميع خططها هاهي تلجأ للاسنتجاد بأطراف خارجية لاسيما تلك المعروفة بحقدها التاريخي الدفين والتي لا تحب الخير للجزائر وشعبها.

كما نوه الفريق بكافة المواقف الصادقة التي ما انفك يعبر عنها المواطنون بكل وفاء وعن قناعة عبر كل أرجاء الوطن وإصرارهم على المشاركة بقوة في الإنتخابات الرئاسية.

وتابع الفريق : “بقدر ما نفتخر بأن جيشنا بلغ هذه المنزلة السامية والمرتبة الرفيعة في قلوب الجزائريين يزداد عزمنا وتتقوى إرادتنا على المضي قدما رفقة الشعب الجزائري للوصول إلى غايتنا وهي بناء دولة جزائرية قوية ومتماسكة ومزدهرة”.

وعبر الفريق، عن ثقته في أن الشعب قادر على تفويت الفرصة على العصابة وأذنابها، ويعرف كيف يتخطى الوضع الراهن بحكمة وتبصر.

مشيرا إلى أن الشعب قال بأعلى صوته أنه ليس بحاجة لدروس ومواعظ من أي جهة كانت، وهو يعلم كيف يَرُد في الوقت المناسب على الأبواق الناعقة التي تحاول التدخل في شؤونه.

وشدد الفريق، على أن الجيش يعرف كيف يقيّم مستوى التحديات وكيف يستقرئ أحداثها ويستبق نواياها، وسيُعدُّ لها عدتـها المناسبة، مؤكدا أن الجيش سيكون بالمرصاد في كل وقت وحين، لمن تسول له نفسه استهداف وطننا.

من نفس القسم - صحة وعلوم -