ميهوبي: "أتعهد بترميم الثقة المفقودة بين الدولة والمواطن والقضاء على عقلية "البني عميست" "

الجزائر/محمد.ق

قال مرشح رئاسيات ديسمبر، عز الدين ميهوبي، إن من يريد استرجاع ثقة الشعب، لا يوظف أشخاصا "محروقين"، فشلوا في مسؤوليات كثيرة وأعيد تنصيبهم.

ووعد ميهوبي خلال تجمع شعبي، نشطه بولاية ميلة، بترميم الثقة المفقودة بين الدولة والمواطن، وإعادة بث جسور الأمل والتعاون، مشددا على أن الحوار هو سبيل الانجع للخروج من الأزمة السياسية وإيجاد حلول منطقية.

وأكد المتحدث أن استرجاع الثقة، ليس بخطاب سياسي يعجب الناس، بل بالممارسة وامتحان المسؤولين، ووضع مسؤولين نظفاء ولديهم كفاءة، ودعا الى ضرورة التخلص من عقلية "البني عميست".

ووعد ميهوبي في حال انتخابه رئيسا للجمهورية، بمنح الفرصة للكفاءات الوطنية في كل مكان، واستكمال مشاريع التنمية بهذه الولاية.

كما وعد بإكمال مشروع الطريق الرابط  بين ميلة ودائرة شلغوم العيد، إضافة الى شق الطرقات و انجاز شبكة تزويد سكان المنطقة بالغاز.

كما شدد ميهوبي على منح الفرصة للكفاءات الوطنية، من مختلف الولايات من الشمال الى الجنوب ومن الغرب الى الشرق، من اجل بناء دولة الحق والقانون.

وتعهد المتحدث كذلك برفع منحة الدعم الريفي، من 70 مليون سنتيم إلى 100 مليون سنتيم، وأن يتم منح الدعم الريفي للناس المحتاجة، وليس للأشخاص المقتدرين والذي أصبحوا يزاحمون الفقراء.

كما التزم عز الدين ميهوبي بفتح المجال للاستثمار الاقتصادي للتخلص من مشكل البطالة

من نفس القسم - صحة وعلوم -