المؤسسة العسكرية: الجزائر ستدخل السنة الجديدة برئيس جمهورية جديد

الجزائر/محمد.ق

أفادت مجلة الجيش، في عددها الأخير (677) لشهر ديسمبر، أن قيادة الجيش الوطني الشعبي استمرت بنفس العزيمة في طريق تحقيق الإرادة الشعبية التي عبر عنها صراحة ودونما لبس أو غموض بقرارها السيد بأن تدخل بلادنا السنة الجديدة برئيس جديد للجمهورية عبر الاحتكام للصندوق.

وجاء في افتتاحية الجيش أن الشعب استبضر خيرا بالضمانات غير المسبوقة المقدمة بشأن سير العملية الانتخابية برمتها/ وتأكد بأنها ستجرى في شفافية وفي أجواء من الحرية والديمقراطية والتنافس الشرف.

واعتبرت لسان حال الجيش أن توجه الشعب الجزائري بكثافة إلى صناديق الاقتراع يوم 12 ديسمبر هو ضربة قاصمة وقاضية للعصابة وأذنابها وإحباط مخططاتها بشكل لا تقوم لها قائمة بعدها.

كما اعتبرت مشاركة الشعب في انتخابات 12 ديسمبر هو كما هو منتظرا سيكون أحسن رد على الخونة والحركى الجدد الذين سارعوا للاسقواء بجهات خارجية معروفة بحقدها الدفين والتاريخي على الجزائر وشعبها.

كما أكدت المجلة أن التاريخ لن ينسى إطلاقا مواقف جيشنا هذه السنة وما حققه، بعد أن أصبح مصدر فخر للشعب الجزائري، حيث اشارت إلى أن اللحمة التي تربطهما وثوقا وقوة، وفضحت عداء بعض الأطراف.

كما شددت المجلة أن الجيش كشف العصابة وقام بتحييدها وتخليص بلادنا من براثن شذاذ الأفاق وتجار الإيديولوجيات، الذين حاولوا تفريق الشعب وتفكيك تلاحمه وطمس تاريخه.

كما تم كشف نعيق الغربان والخونة وفضج افتراءاتهم وكذبهم .

من نفس القسم - صحة وعلوم -