فرح ياسمين ممنوعة من الظهور على قنوات "الشروق"!!

الجزائر/أسماء.ب

يبدو أن النجاح المدّوي الذي حققه الموسم الثاني من برنامجها "عالواب مع فرح ياسمين"، والذي يُذاع حاليا على تلفزيون "الآن" الإماراتي، قد جلب متاعب كبيرة لفرح ياسمين كإعلامية شابة وعصامية نجحت في أن تكون مؤثرة قوية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ففي منشور لها على "فايسبوك" عبرت فرح عن اشمئزازها من الحرب التي تتعرض لها ومن عدم تقبل نجاح الآخر، مشيرة إلى أنها كانت مدعوة من قبل قناة "الشروقTV" للحديث عن برنامجها قبل أن تفاجأ بإلغاء اطلالتها في آخر لحظة، بحجة أنها إعلامية مثلها مثل الجميع وبرنامجها لا يعرض على قنوات "الشروق"، وأنه أخذ أكثر من حقه في وسائل الإعلام إلخ..

ورغم أن فرح لم تذكر البرنامج الذي كانت ستطل من خلاله، وقامت بحذف المنشور لاحقا، إلا أننا علمنا من مصدر "مأذون" أن فرح ياسمين كانت مدعوة لبرنامج "كوفي تايم" الذي يقدمه المتميزان جواد زهر الدين ومنال غضاب ويبث على مدار ساعتين كاملتين بفقرات متنوعة ويحقق مشاهدة عالية حاليا.

المفارقة أن فرح التي تقدم برنامج يتطرق للتنمر (عالواب مع فرح ياسمين) ولسوء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، ولظاهرة عدم تقبل الآخر وغيرها من الأمراض التي عكستها مرآة الوسائط الاجتماعية من خلال تجسيدها لشخصية "حورية" السلبية .. وجدت "حورية" أخرى في دهاليز مجمّع "الشروق" استفزها دخول برنامجها "توندونس" اليوتوب الجزائري كأكثر البرامج مشاهدة، وهذا بعد بث حلقتين اثنتين منه فقط !!.

فرح كتبت لاحقا منشورا، لكن هذه المرة لم تحذفه، طالبت من خلاله بتسديد مستحقاتها عن برنامج "رمضان شو" الذي قدمته مع الإعلامي قادة بن عمّار على قناة "الشروق العامة" في رمضان 2018.

من نفس القسم فـنون وثـقافـة